الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هاتريك عبدالله السعيد في طنطا

الدوري المصري
الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز عن جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد عودة المباريات من جديد بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر ونصف بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي عن جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد هاتريك عبدالله السعيد اليوم في مرمى نادي طنطا.

وحقق فريق بيراميدز الفوز على نادي طنطا بثلاثية دون رد، أحرزها عبدالله السعيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل عبدالله السعيد صدارة قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 16 هدفًا، فيما يحتل محمد شريف المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز، بينما يأتي سيف الدين الجزيري في المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد سبعة أهداف، فيما يأتي يوسف أوباما في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد ستة أهداف، بالتساوي مع علي معلول المدافع الأيسر للنادي الأهلي.

وكان عبدالله السعيد قد تم تكريمه قبل إنطلاق مباراة بيراميدز أمام طنطا اليوم، لدخوله نادي المائة، وهي الجائزة التي استحدثها مسئولو اللجنة الخماسية لتكريم اللاعبين أصحاب المائة هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بممر شرفي.. اتحاد الكرة يكرم عبدالله السعيد لدخوله نادي المائة

وتضم قائمة نادي المائة في الدوري المصري الممتاز كلًا من:

حسن الشاذلي - 173 هدفًا

حسام حسن - 168 هدفًا

السيد الضظوي - 127 هدفًا

مصطفى رياض - 122 هدفًا

محمود الخطيب - 109 أهداف

أحمد الكاس - 107 أهداف

عبدالله السعيد – 107 أهداف

محمد أبو تريكة - 106 أهداف

جمال عبدالحميد - 101 هدف