الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:28 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود ياسين تريند جوجل بسبب شائعات وفاته.. وشهيرة: ”هتقدم ببلاغ للنائب العام”

محمود ياسين
محمود ياسين

تصدر اسم الفنان محمود ياسين، مؤشرات البحث على جوجل للمرة الثالثة خلال أسبوع، وذلك بعد تداول شائعات عن وفاته بعدما كشفت الفنانة شهيرة عن تفاصيل حالته الصحية.

ومن جانبها أعربت الفنانة شهيرة، عن استيائها الشديد من شائعات وفاة زوجها محمود ياسين، التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شهيرة، إن ما يحدث من ترويج شائعات بحقه زاد عن الحد، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام، حيث قالت: "أنا بقدم بلاغ للنائب العام لملاحقة مجرمي الإنترنت واللى بيروجوا الشائعات، إيه كم الحقد والشائعات دي، هما عاوزين يلموا فلوس من إطلاق الشائعات، أنا مش عارفة الناس دى جنسيتها إيه.

وأضافت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج آخر النهار، الذى يذاع على قناة النهار، أن الشائعات أصبحت بكثرة خلال الأيام الماضية لكل الفنانين، مطالبة نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بالتحرك في ذلك الأمر "عشان ياخد حق الناس اللي بتطلع عليهم شائعات كل شوية".

وتابعت موجهة صوتها للنائب العام حيث قالت: "أتمنى صوتي يوصل لمكتب النائب العام ومكتب نقيب الممثلين، لأن محدش بيتحقق من الأمر"، مضيفة: "أنا مش بتكلم بصوتي بس، في طابور طويل للفنانين اللي تعرضوا للأذى من الشائعات دي".

 

كما قالت شهيرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي، في برنامجه التاسعة، المذاع على القناة الأولى، إن الفنان محمود ياسين بالفعل يعاني من مرض الزهايمر، موضحة أن حالته الصحية جيدة ولم تتدهور مثلما انتشر.

وأشارت شهيرة أن محمود ياسين ينسى الكثير من الناس والأحداث ومع ذلك يتذكر الكثير من الأصدقاء وزملاء المهنة التي تعاون معهم وتربطهم به صداقة وطيدة.

تابعت: "أنها تتعمد أن تتجاهل ذكر الأحداث التي قد تسبب له ألما مثل فقدان ووفاة بعض أصدقائه حيث لم تبلغه بوفاة محمود عبدالعزيز، وفاروق الفيشاوي، ونادية لطفي ورجاء الجداوي، واخر ما ذكرته له هو وفاة الفنان نور الشريف وتألم بشدة وقتها لدرجة قررت بعدها عدم إزعاجه بمثل هذه الأخبار القاسية عليه.

وأوضحت أن الأسرة تتعامل مع الحالة بمنتهى الوعي منذ بدايتها في عام 2014، مضيفة أنها تحاول أن تنشط ذاكرته أحيانا عند مشاهدة التلفزيون والأفلام وتسأله عن المشاركين في بعض الأعمال فيجيب إجابات صحيحة وهذا يفرحها جدًا.

وكشفت شهيرة، إنه طلب منها محادثة الفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها، وبالفعل قامت بالاتصال بها واستمرا في محادثة طويلة أدت لبكاء رجاء بشدة من التأثر ولذلك عندما توفت رجاء لم تخبره شهيرة لأنه سيتألم بعنف.

 

وأوضحت أنها تشعر بالندم لمنعها زيارة بعض الفنانين له حيث أنها كانت تؤجل ذلك ومنهم النجم الراحل فاروق الفيشاوي الذي توفى قبل أن يقابل محمود وهذا أشعرها بالندم الشديد.

اقرأ أيضًا: عضو المهن الموسيقية يفتح النار على أحمد فلوكس: ”لا يفقه شيء عن الأصول”

 

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتبت شهيرة "وربنا كله تمام والحمد لله، سيبكم من المواقع المتخلفين عقليًا، وبدعي عليهم تمام أوي، هتكسبوا إيه نسبة مشاهدة بالملايين، عشان تاكلوا من ورانا عيش، يارب بالسم الهاري، وحسبنا الله ونعم الوكيل".