جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 02:55 مـ 13 صفر 1442هـ
فن وثقافة

ممثلة شابة تبكي وتستغيث: أنا مش شمال.. وظروفي صعبة وعايزة شغل (فيديو)

شيري مجدي
شيري مجدي

قالت الفنانة الشابة شيري مجدي، إنها تمر بظروف صعبة منذ 4 أشهر، وليس لديها عائلة تستند إليها حيث أنها يتيمة الأب والأم، مشيرة إلى أنها حاولت طلب عمل أكثر من مرة ولكن دون جدوى.

ونشرت شيري مجدي، عددا من المقاطع المصورة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهرت خلالها تبكي، قائلة: "مش طالبة مساعدة من حد، أنا عايزة شغل بس، ولو حد يعرفنى يساعدنى أشتغل بس، اللي يقدر ياعدني من غير ما يحسسسني إني قليلة يبقى كتر خيره".

اقرأ أيضا| صدمة نبيل الحلفاوي بعد رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وتابعت: "مش عايزة أخد طريق شمال لأن أنا مش شمال ومش هعرف أبقى شمال، لكن في نفس الوقت ظروفي صعبة جدا، أنا بفكر في الانتحار ولكن خايفة ومش عايزة أموت كده، أنا عمري ما أذيت حد".

ومن جانبها، حرصت الفنانة منة جلال على مساندتها، وشاركت المقاطع عبر "فيسبوك"، وعلّقت: "شيري مجدي ممثلة شاطرة ومش عشان معندهاش حد ولا وسطة تبقى كده، أنا نزلت ده عشان عندي ناس كتير جدا مخرجين ومنتجين وناس كتير في الوسط ممكن يساعدوها ويقفوا جنبها، استغفر الله العظيم يا رب".

شيري مجدي ممثلة شابة مصرية ومن أشهر أعمالها دور "فرح" فى مسلسل "اسم مؤقت" إخراج أحمد جلال، ودور "عزة" في مسلسل "بين السرايات" إخراج سامح عبد العزيز، ودور "سمية" في مسلسل "قلوب"، ودور "أشواق" في مسلسل "رقم مجهول"، كما شاركت في فيلم "أمن دولت" وفيلم "توم وجيمي" وإخراج أكرم فريد، وغيرها من الأعمال.

شيري مجدي بكاء شيري مجدي انهيار شيري مجدي شيري مجدي صور شيري مجدي انستجرام