الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيري مجدي ونتيجة انتخابات الشيوخ ورمضان صبحي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

اللاعب رمضان صبحي
اللاعب رمضان صبحي

في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء وحتى صباح اليوم الخميس، تصدر تريند جوجل، عدد من الأحداث التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "شيري مجدي، ونتيجة انتخابات مجلس الشيوخ، وباريس سان جيرمان، ونتيجة الثانوية الازهرية، ورمضان صبحي، وسناء شافع، وستاد الاهلي، ومي حلمي".

 

شيري مجدي

نشرت الفنانة منة جلال فيديوهات على حسابها الشخص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للفنانة شيري مجدي، وهي تطلب المساعدة للحصول على فرصة عمل، كونها تعاني من مشاكل مادية منذ 4 شهور.

 

اقرأ أيضًا: ممثلة شابة تبكي وتستغيث: أنا مش شمال.. وظروفي صعبة وعايزة شغل (فيديو)

 

نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ

كشفت عمليات الفرز الأولية لنتائج انتخابات مجلس الشيوخ، عن حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 211 صوت انتخابي، فيما بلغ عدد الناخبين المصوتين بـ "لا" 39 صوتا.

 

اقرأ أيضًا: بدء عملية فرز الأصوات في انتخابات الشيوخ 2020.. والنتائج خلال أيام

باريس سان جيرمان

حقق نادي باريس سان جيرمان الفوز على منافسه "أتلانتا" في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف على ملعب "دالوش" في العاصمة البرتغالية لشبونة، في افتتاح مباريات ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على أتلانتا ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال

نتيجة الثانوية الازهرية

تستمر عمليات البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية، قبل إعلانها من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، في الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس، عن أسماء الأوائل، ونسبة النجاح وتفاصيل إعلان موعد فتح باب التظلمات.

 

اقرأ أيضًا: رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

 

رمضان صبحي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي، مبينًا أنه تلقى اتصالًا من اللاعب يبلغه بعدم رغبته في الاستمرار مع اللعب مع الأهلي وأنه سوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

اقرأ أيضًا: أسباب انفعال الخطيب في حفل افتتاح ستاد الأهلي.. وكيف استقبل قرار رحيل رمضان صبحي؟

 

سناء شافع

رحل عن عالمنا امس الأربعاء الفنان الكبير سناء شافع، عن عمر يناهز الـ77 عامًا، عقب دخوله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: سلاف فواخرحي تنعي سناء شافع: عملنا سويا وكان أستاذ كبير في التمثيل

ستاد الأهلي

في مساء أمس الأربعاء، افتتح النادي الأهلي ملعبه الجديد الذي سيتضيف مبارياته المحلية والإفريقية، خلال الموسم الحالي والسنوات المقبلة، ملعب "الأهلي We السلام".

 

اقرأ أيضًا: بلهجة حادة.. الخطيب يرد على مرتضى منصور في حفل افتتاح استاد الأهلي

مي حلمي

اشتعلت مواقع التواصل حول الفنان محمد رشاد والإعلامية مي عمر، الحديث عن انفصالهم، حيث كتب الفنان محمد رشاد عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": "أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

اقرأ أيضًا: بعد انفصالهما.. رسالة نارية من مي حلمي وأول تعليق لمحمد رشاد