الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليست المرة الأولى.. شيري مجدي تثير الجدل برسالة أخرى: مش قادرة أتحمل استغلال جسدي وعاوزة أموت

شيري مجدي
شيري مجدي

تصدر اسم الممثلة الشابة شيري مجدي، تريند منصة جوجل الشهيرة، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تبكي ومنهارة، وطالبت من خلاله المساعدة في أن تجد فرصة للعمل، مشيرة إلى أنها في ضيقة كبيرة منذ 4 أشهر.

وقالت شيري مجدي، خلال عدة مقاطع نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إنها "تمر بظروف صعبة منذ 4 أشهر، وليس لديها عائلة موضحة أنها يتيمة الأب والأم"، مؤكدة أنها حاولت طلب عمل أكثر من مرة، ولكن دون جدوى.


وأضافت الممثلة الشابة: "مش طالبة مساعدة من حد أنا عايزة شغل بس، ولو حد يعرفني يساعدني أشتغل بس، اللي يقدر يساعدني من غير ما يحسسني إني قليلة يبقى كتر خيره".

وواصلت شيري رسالتها: "أريد العمل بالحلال"، قائلة: "مش عايزة آخد طريق شمال لأن أنا مش شمال ومش هعرف أبقى شمال، لكن في نفس الوقت ظروفي صعبة جدا، أنا بفكر في الانتحار ولكن خايفة ومش عايزة أموت كده، أنا عمري ما أذيت حد".

شيري مجدي ليست المرة الأولى التي تثير الجدل

وقبل عامين، تعرضت شيري مجدي لهبوط في الدورة الدموية، وأثارت ضجة كبيرة من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتبت: "حتى الموت فشلت فيه حتى أمنية إني أكون مش موجودة مش عايزة تتحقق".

وأضافت: "إنقذوني برضه ولكن هيجي اليوم اللي هعرف أعمل كده.. أنا مش قادرة أتحمل عذابي وتعب روحي.. أنا مش عارفة أكون زي كل البنات ولا عارفة أكمل وأقول إني قوية، فأنا مش قادرة أتحمل قلة حيلتي ولا قادرة أتحمل استغلال الناس لجسدي الضعيف ولا قادرة أواجه الحياة".

وتابعت شيري: "كنت قوية سنين كتير ولكن مفيش حاجة واحدة تخليني أمسك في الدنيا فأنا الوجه البشوش اللي بتشوفوه ولكن ورا هذا القناع إنسانة محطمة كليا.. أنا كويسة ولكني لا أحتاج إلا للموت".

من هي شيري مجدي؟

شيري مجدي ممثلة مصرية شابة، شاركت في عدد قليل من الأعمال في السينما والدراما، ومن أشهر أعمالها مشاركتها في مسلسل "اسم مؤقت"، بدور فرح، و"بين السرايات"، ومسلسل "قلوب"، ودور أشواق في مسلسل "رقم مجهول".

وظهرت في مارثون دراما رمضان المنقضي، في مسلسين هما: "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري ومسلسل "رجالة البيت"، مع أحمد فهمي وأكرم حسني.

ومن الأفلام التي شاركت فيها الفيلم الكوميدي "أمن دولت" بطولة حمادة هلال، والفيلم الكوميدي"توم وجيمي" بطولة هاني رمزي وإخراج أكرم فريد.