الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:54 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان مرتضى منصور عن صفقة مدوية.. هل ينتقل رمضان صبحي للزمالك؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الأخيرة، فوق خبر قرار رمضان صبحي لاعب الفريق الأهلي السابق، بالرحيل عن القلعة الحمراء، إلى صفوف بيراميدز.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس عن إنتهاء مفاوضاته مع هدرسفيلد الإنجليزي لشراء رمضان صبحي، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن الأهلي والانتقال لبيراميدز.

ورغم إعلان النادي بشكل واضح عبر بيانه الرسمي، تفضيل رمضان صبحي الانتقال لصفوف بيراميدز، إلا أن مسؤولي نادي هدرسفيلد أكدوا عدم وجود أي عرض رسمي من أي نادي سوى النادي الأهلي.

وأشار مسؤولو النادي الإنجليزي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا من عدة أندية برمضان صبحي، إلا أن بيراميدز لم يتقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب.

الأمر الذي فتح باب التكهنات حول إمكانية انتقال رمضان صبحي لصفوف الزمالك، خاصة مع دخول مسؤولو الأبيض في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وتزامنت التكهنات مع إعلان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق، عن التعاقد مع صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستهز مصر كرويًا، حسبنا صرح مؤخرًا.

ومن المقرر أن يظهر مرتضى منصور ضيفًا على برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك، للمرة الأولى مساء اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف عن رد فعل فايلر على رحيل رمضان صبحي من الأهلي

وكان طارق يحيي نجم الزمالك السابق، قد أكد على ظهور مرتضى منصور على شاشة قناة النادي، حيث قال: "انتظروا المستشار مرتضى منصور في حوار خاص على شاشة قناة الزمالك مساء الخميس".

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته: "أنا من سأدير الحوار مع رئيس نادي الزمالك".