الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

”إرهابي أوي”| صورة لمحمد فراج تثير حيرة الجمهور.. ما القصة؟

محمد فراج
محمد فراج

شارك الفنان محمد فراج، جمهوره ومتابعيه، صورة جديدة له مع أصدقائه أثناء استمتاعهم بالعطلة الصيفية.

ونشر محمد فراج، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، يظهر فيها بـ"نيولوك" جديد وبذقن طويلة للغاية، وعلّق: "الصداقة الذهبية 3 في 1".

وأثار ذقن محمد فراج الكثير من ردود الفعل من قِبل متابعيه، ومن أبرز المعلقين من كتب: "ليه كده يا عم"، "من غير دقن أحسن"، "حلو أوى"، "إرهابي أوي"، "لا الدقن صعبة عليك أوي ومكبراك جدا من غيرها أحسن كتير"، "ديفيد شارل سمحون" وغيرها.

اقرأ أيضا| تفاصيل مسلسل ”تقاطع طرق”.. منى زكي تتعرض للخيانة ومحمد فراج شيخ سلفي

ويأتي ظهور فراج بذقن طويلة للغاية نظرا لتجسيده دور "الشيخ إبراهيم" رجل الأعمال السلفي صاحب العديد من مشاريع السوبر ماركت داخل مصر وفي أمريكا، وذلك خلال أحداث مسلسل "تقاطع طرق" مع النجوم منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج كانت من خلال مشاركته في فيلم "الممر" الذي تم عرضه في 2019، الفيلم بطولة أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح الدين، إياد نصار، من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبد الخالق.