الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

احتفظ برأسها على السرير.. سائق يقطع جثة زوجته على مدار 3 ساعات والعقار 136 يحل لغز الجريمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على مدار 3 ساعات متواصلين، أخذ السائق الأربعيني العمر يقطع بجثة زوجته ويعبء أشلاءها داخل أكياس زبالة، ليتخلص من كل جزء من جثتها بصندوق قمامة بمنطقة مختلفة، من مناطق محافظة الإسكندرية، ليشاء القدر أن يلقى بجزء من الجثة بصندوق قمامة أمام العقار رقم 136 بمنطقة تعاونيات سموحة، التابعة لمنطقة سيدي جابر، وتكون كاميرات المراقبة المركبة بالمكان، سببا لحل لغز العثور على أشلاء جثة سيدة ويتبين أن زوجها وراء قتلها لشكه في سلوكها.

اقرأ أيضا: ”العربية ولعت على الطريق.. 30 رجل إطفاء جابهوا نيران سيارة كوم أمبو بأرواحهم

أجهزة الأمن بالإسكندرية تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على أشلاء أدمية لجثة سيدة بدون رأس، بصندوق قمامة أمام العقار رقم 136 بمنطقة تعاونيات سموحة، التابعة لمنطقة سيدي جابر، لتشكل أجهزة البحث بالإسكندرية فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام، للتوصل إلى هوية السيدة المعثور على جثتها وملابسات الجريمة، وظروفها ودافعها.

اقرأ أيضا: ”لقوه مدبوح”.. فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة صاحب شركة ببولاق الدكرور

توصلت جهود فريق البحث إلى هوية السيدة المعثور على أشلائها، وأن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، وأعدت مأمورية وتمكنت القوات من القبض عليه وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، وإعترف تفصيليا باالواقعة.. "كنت شاكك في مراتي إنها تعرف رجالة، لغاية لما أتأكدت، وقررت أنتقم لشرفي وأقتلها، ويوم الجريمة رجعت من شغلي بالليل متأخر كانت مراتي نايمة، فدخلت المطبخ جبت سكينه، ودبحتها، وطعنتها عدة طعنات بجسدها".

اقرأ أيضا: خبوا الحشيش في العربية.. لحظة سقوط عدد من أباطرة الكيف في قبضة الأمن ”فيديو”

وواصل المتهم اعترافاته "ولعت سيجارة وبدأت أفكر أتخلص من جثتها إزاي من غير الشرطة ما تعرف توصلي، فقررت أقطع جثتها وأرمي كل جزء في مكان، فأحضرت منشار كهربائي وقطعت الجثة إلى نصفين، وفصلت الرأس عن الجسم، وبعدها حطيت كل جزء في كيس زبالة ورميته في صندوق زبالة في منطقة بعيدة عن التانية، وسيبت الرأس على السرير، علشان محدش يعرف يتوصل لملامحها ويحدد هويتها".

اقرأ أيضا: مؤسس حملة خليها تنضف لـ”الطريق”.. بلاغ الراقصة ليندا مارتينو بسبب صورها العارية وحفلاتها الراقصة

واختتم المتهم اعترافاته "بعد ما رميت الجثة وهربت قعدت 3 أيام في البيت، خايف أنزل، لغاية لما لقيت الشرطة في البيت، وقتها عرفت إن كل حاجة اتكشفت".