الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:40 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي حلمي تكشف مفاجأة حول انفصالها عن محمد رشاد: عرفت من السوشايل ميديا

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

كشفت الإعلامية مي حلمي، مفاجأة حول خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمد رشاد، عقب تداول هذه الأنباء خلال الساعات الماضية.

وكتبت مي حلمي، عبر خاصية "استوري إنستجرام": "ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط.. وآسفة حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".

اقرأ أيضا| أول تعليق لمحمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي: كل شيء نصيب

وقرر الفنان محمد رشاد، إنهاء الجدل المثار حول انفصاله عن زوجته الإعلامية مي حلمي، وكتب عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "ناس كتير من أصدقائى كلمونى بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء فى الأول والآخر نصيب.. وربنا يوفق الجميع".

طلاق محمد رشاد ومي حلمي

وتفاجأ جمهور المطرب محمد رشاد، بحذفه لجميع الصور التي جمعته بزوجته الإعلامية مي حلمي، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، كما ألغى متابعتها.

وكان الثنائي تعرضا لأزمات كثيرة منذ حفل زواجها الذي تم إلغائه بعد وصول المدعوين، ودخلت وقتها مي حلمي المستشفى وتعرضت لأزمة نفسية، وبعد شهور فاجأ الثنائي الجمهور بزفافهما من جديد في تكتم وبحضور الأهل والعائلة فقط، وكانت مي حلمي أجهضت بعد حملها الأول.

وأثارت مي حلمي مؤخرًا ضجة كبيرة بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي تبكي وروت تفاصيل الأزمة التي تتعرض لها هي وزوجها.

وقالت مي حلمي خلال الفيديو حول معاناة زوجها محمد رشاد من أزمة في عقد مع شخص ما، وهناك إخلال في التعاقد وقد حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه: "تخيلي تصحي من النوم تلاقي حد بيكلمك يقولك أنا جاي احجز على البيت وأثاث بيتك، بدعم جوزي، كفاية وقف حال فينا طول 4 سنين، أنا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد".

وأقيم حفل زفاف المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي في سرية تامة بحضور المقربين وبعيدًا عن أعين الكاميرات، وذلك في 23 مارس 2019.