الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: 30 يونيو أنهت حالات فوضى وانهيار عمت البلاد

محمد رشاد عثمان
محمد رشاد عثمان

قال النائب البرلماني محمد رشاد عثمان عضو مجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو كانت وما تزال علامة فارقة في تاريخ الشعب المصري، بعد الخروج على قوى الظلام والشر اللذين أرادوا خطف الوطن من أبنائه.

وأشار النائب البرلماني في بيان له اليوم، إلى أن مشهد خروج قرابة الـ 30 مليون مصري إلى الشوارع؛ لإسقاط حكم الجماعة المحظورة (الإخوان) زلزل وجدان كل مصري.

وعلق عثمان:

"30 يونيو أحد أعظم الثورات في تاريخ العالم المعاصر، أنهت حالات الفوضى والظلام والانهيار التي عمت في البلاد، وأعادت لمصر هيبتها ودورها الوطني لتبدأ في بناء الحاضر وتأمين مستقبل الأجيال المستقبلية".

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن ذكرى مرور 6 سنوات على ثورة 30 يونيو، مناسبة وطنية هائلة لتذكر الإنجازات التي تحققت على يد الرئيس السيسي، مؤكدا أن مصر تقوم بإنشاء الجمهورية الجديدة بمشاريع عملاقة في الزراعة والصناعة والكهرباء والطاقة، وتقوم كذلك برسم مستقبل مشرق لأكثر من 100 مليون لأبنائها عبر رؤى واضحة للتنمية الشاملة.

اقرأ أيضا: نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

واختتم نائب الإسكندرية، بالتأكيد على أن 30 يونيو درس لكل القوى الظلامية والإرهابية، بأن مصر ستظل عصيّة على أصحاب الأجندات والخونة ودولة ومدنية ووسطية، كما هو حالها أبد الدهر.

موضوعات متعلقة