الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نقيب محامي شمال القاهرة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط الفوضى والإرهاب

نقيب محامي شمال القاهرة
نقيب محامي شمال القاهرة

تقدم عمرو محي الدين نقيب محامي شمال القاهرة، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال الشرطة والقوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال "محي الدين"، إن 30 يونيو ثورة صححت مسار البلاد، وأنقذت مصر من مخطط الفوضى والإرهاب وقضت على الفوضى الخلاقة التي ابدعت جماعة الإخوان في تنفيذها وفقا لأجندات وأطماع خارجية رأت أن استمرار الفوضى ونزع الأمن والاستقرار داخل الدولة عاملان أساسيان من عوامل استنزاف خيراتها، مشيراً إلى أن حكم جماعة الإخوان لمصر يعد العام الأسوأ في تاريخ الدولة، وتم انتهاك حقوق العديد من الفئات مثل الأقباط و المرأة التي تم إهدار حقوقها وكرامتها وقيمتها، وعملت الجماعة على تهميش دورها وأبعادها عن المشاركة في الحياة السياسية أو أن يكون لها أى دور قيادي في بناء الدولة.

وأضاف نقيب محامي شمال القاهرة، أننا لا ننسى أن المحامين كانوا في الصفوف الأولي لثورة الثلاثين من يونيو، وكان لهم دور بارز مع الشعب المصري في عودة البلد لأبنائها المخلصين.

وتابع محي، أن 30 يونيو أزالت الستار عن جماعة مستبدة، كانت سببا في خلق كافة الأزمات التى واجهتها الدولة سياسيا واقتصاديا وخارجيا اجتماعيا، مضيفا، هذه الثورة العظيمة جاءت لتصحيح كافة تلك الأخطاء، واصبحنا نشاهد اليوم مصر وهى تتمتع بإنجازات غير مسبوقة، كما أنها حققت معدلات نمو اقتصادية غير مسبوقة في تاريخها، والأن أصبح اقتصادها يتمتع بصلابة وقوة رغم الأزمات العالمية والمتغيرات الدولية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية على العالم أجمع.

وطالب محي الدين جموع المصريين، بالتلاحم والوقف خلف القيادة السياسية لمواجهة المخططات التى تستهدف أمن واستقرار الوطن من حين لآخر ، وان نستعيد روح 30 يونيو التى زرعت بداخلنا حب الوطن والدفاع عنه مهما كانت التضحيات.