الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس «النيابة الإدارية» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو

 رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية

يتقدم المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الخميس، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد على أن تلك الثورة جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض ليحفظ أمن هذا الوطن ووحدته واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وسيبقى ما سطره الشعب المصري بأحرف من نور في هذه الملحمة الوطنية، علامة مضيئة في تاريخ مصر المعاصر وانتصاراً للهوية المصرية وقيم المواطنة، متمنياً استمرار النهضة الكبرى -غير المسبوقة- التي تشهدها مصر في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وفي سياق آخر هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

جاء بها: "بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة يسعدني أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يُكلل مسيرتكم المعطاءة بالتوفيق والسداد.. إن الاحتفاء بتلك الذكرى الخالدة إنما يُجسد قيم الوفاء لملحمة وطنية..أهدت الأمم نموذجا فريدا لشعب عظيم .. وقد احتمى في 30 يونيو بحكمة قائده.. وثار في وجه جماعات الشر بدافع من وطنيته.. ليُرسِّخَ بذلك صفحة عطاء وخلود ومرتكزاً لارتياد مسيرة العمل الوطني.. آفاق مستقبلٍ مشرق ومُفعم بالآمال .. لتحيا مصر الكنانة على مر العصور في عزة وكرامة..
حفظكم الله سيادة الرئيس وسدد على طريق الحق والخير خطاكم
إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عــــــام وسيــــادتــكم بخـــــــــير".