الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النائب محمد حمزة يهنىء الرئيس والشعب بذكرى 30 يونيو: بداية الطريق للقضاء على الجماعات الإرهابية

النائب محمد حمزة
النائب محمد حمزة

تقدم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة التاسعة.

وقال محمد حمزة، إن هذه الثورة كانت بمثابة طوق نجاة للدولة المصرية بعد أن اجتاحتها جماعة الإخوان الإرهابية التي سعت في الأرض فسادا، بمخططات استهدفت تدمير كافة القطاعات لصالح دول خارجية، مما أدى إلى انهيار الاقتصاد المصري،د في ذلك الوقت.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، ان ثورة 30 يونيو ثورة تصدت بصورة سلمية لجماعة متطرفة إرهابية كانت لها أذرعًا متشابكة ببعض دول الخارج لتحقيق مؤامرة هدم الدولة المصرية"، وأن الإنجازات التي تمت خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ثورة 30 يونيو المجيدة كانت أكبر رد على المشككين وقطعت ألسنة المزايدين على هذه الثورة.

وأضاف حمزة، أن الثورة كانت بداية الطريق للقضاء على الجماعات الإرهابية، وأن الشعب تحمل المسؤولية الصعبة بقيادة الرئيس السيسى والذى استجاب لإرادة المصريين وتحدى جماعة كانت عدوة نفسها قبل أن تعادى وطنها، فالثورة قامت على النظام الديني الفاشي للدفاع عن الهوية المصرية.

وأكد حمزة، أن الشعب المصرى غير مصيره والمنطقة العربية بالكامل، كما أنه تحمل كافة الصعوبات، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دفع ثمن الحفاظ على إرادة الشعب والاستجابة لمطلبهم ولازالنا ندفع الثمن حتى اليوم من تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة.

موضوعات متعلقة