الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

خريطة الأعمال الغنائية المقرر طرحها في عيد الأضحى المبارك

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد مجموعة كبيرة من نجوم الغناء لطرح أعمالهم الغنائية خلال الأيام المقبلة، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك الذي يوافق يوم السبت المقبل، معتبرين أن الأغاني بمثابة عيدية منهم لجمهورهم الحبيب، بجانب أن الجمهور ينتظر عادًة الاستماع إلى أغاني جديدة في المناسبات.

وفي هذا الموضوع نعرض لكم أبرز الأغاني المقرر طرحها خلال عيد الأضحى المبارك 2022 في السطور التالية:

أغنية غلبان

تستعد المطربة اصالة نصري، لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم "غلبان" على طريقة الفيديو كليب بالقناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك أول أيام عيد الأضحى المبارك.

أغنية باريس

كشف الهضبة عمرو دياب، عن ثاني أغاني الصيف والتي تحمل اسم "باريس"، وذلك استعدادًا لطرحها بالتوافق مع أيام عيد الأضحى المبارك 2022.

أغنية أنت جنان

يطرح المطرب رامي صبري، أغنيته الجديدة "أنت جنان" غدًا الخميس على قناته الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاء قرار طرحه للأغنية قبل العيد بيومين بهدف تحقيق مشاهدات جيدة قبل زحمة طرح أغاني العيد.

أغنية اللي قال

ساعات قليلة تفصل الفنان محمد رشاد، عن طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اللي قال"، حيث من المقرر أن يطرحها الليلة في تمام الساعة 7 مساًء.

أقرأ أيضًا: آخرهم «حبيب مامي» لـ رنا سماحة.. فنانون غنوا لأطفالهم.. فيديو