الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى يونس: الأهلي ينتهج نفس فكر الإخوان المسلمين

النادي الاهلي
النادي الاهلي

واصل مصطفى يونس، لاعب المنتخب المصري السابق، انتقاداته لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وقال مصطفى يونس خلال تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك الفضائية: "عندما أهاجم عاملوني كما لو كنت أبو لهب، وأقول لهم داين تدان، إن ربك لمرصاد.. لو تقد هات بيليه ورد على صدمة رمضان صبحي.. ولكن لا تشكل لجان إلكترونية لمهاجمة اللاعبين الرموز".

وأضاف: "الأهلي يتبع نفس فكر الإخوان المسلمين، من يخرج عنهم يصبح خاين وعميل وجاسوس، أنا لن أسكت على حق النادي، سواصل حملتي للدفاع عن النادي الذي تربيت فيه، وعلمني المبادئ والقيم، وقمت بتحية الرئيس بتاعهم أول ما تولى المهمة، وكنت كابتن عليه في الملعب، ولعبت قبله في الأهلي".

وواصل: "قناة ايه دي اللي تشتم مصطفى يونس".. ساكت فقط عن الإساءة التي أتعرض لها في قناة الأهلي لأنها تحمل اسم النادي، كان من المفترض أن تكون الأولى في العالم، ولكنها بشكلها الحالي "معكوكة"، ويعمل بها مجهولون.. ومصطفى عبده لماذا فكروا فيه حاليًا، رغم أنه أقدم مذيع في عصرنا.. ولكن هما حريصون على استقدام المطبلاتية".

وأردف: "لا أحد يجرؤ أن يمنعني من دخول النادي الأهلي، هناك من أهانوا الكيان ويجب محاسبته فورًا، ذبحوا حسام عاشور بسكين بارد، وهي الطريقة ذاتها التي رحل بها محمد فضل وحسام غالي، الموجودين في الأهلي "حرامية" نهبوا النادي وسرقوه وعملوه منه ثروة لا مثيل لها.. الأهلي تمت إهانته في عهد المجلس الحالي ولم تحدث تلك من قبل".

الأهلي بيضحك على جمهوره بيافطة على ستاد مأجره سنويًا

واستكمل: "هناك رئيس يساق ورئيس يسوق، كيف يتمرن أحمد فتحي مع الفريق وعاشور ابن النادي لا، وإكرامي شماعة لفشل صفقة رمضان، مأجرين ستاد وبيضحكوا على الجميع.. الزمالك يقوم بدعوتي لإفتتاح المنشأت والأهلي لا.. ستاد السلام ما زال تابع لاستاد السلام".

ميدو: الأهلي ”لمع” رمضان صبحي.. ولن يقبل بعودته من جديد

واختتم: "ستاد الأهلي هو ما يقوم ببناؤه الأهلي بنفسه، ولكن ليس ملعب أدفع فيه 35 مليون أيجار وأحط لافتة عليها اسمي واطلق عليه استاد الأهلي وأضحك على الجمهور ".