الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:27 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو: الأهلي ”لمع” رمضان صبحي.. ولن يقبل بعودته من جديد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

عبر أحمد حسام ميدو عن غضبه مما قام به رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والمعار للنادي الأهلي، بشأن قراره بعد التعاقد مع القلعة الحمراء، مفضلًا الذهاب لبيراميدز، بسبب المقابل المادي الضخم، الذي وصل لـ 90 مليون جنيه في 3 مواسم.

وأكد ميدو أن النادي الأهلي هو السبب في رفع القيمة التسويقية لرمضان صبحي، وتسبب في مشار كته مع المنتخب الأولمبي، ووصوله لدورة الألعاب الصيفية.

وقال ميدو خلال تصريحاته عبر قناة "النهار": "القيمة السوقية لرمضان صبحي ارتفعت من 4 ملايين جنيه استرليني، ورمضان أتى إلى مصر ولعب بطولة عظيمة مع منتخب مصر تحت 23 سنة، وقدم مستوى هائل وتطور ونضج بشكل كبير داخل الملعب، قيمته ارتفعت إلى 6 أو 7 ملايين، الأهلي هو من "لمع البضاعة ووضعها في الفاترينة".

وتابع نجم الزمالك السابق: "حتى لو موضوع رمضان صبحي عاد من جديد، فالأهلي لن يوافق على ضم رمضان، مثل ما فعل مع لاعبين كثيرون، الموضوع بالنسبة لهم منتهي".

أول تعليق من بيراميدز على انتقال رمضان صبحي للفريق

وأردف: "الأهلي لا يقف على رمضان صبحي أو أي لاعب يرحل، ونادي الزمالك أيضًا، محمود الخطيب اعتزل الكرة وما زال الأهلي في مسيرته الناجحة، والزمالك نفس الأمر.. الأمر الذي أحزن مسئولي الأهلي جدًا، كنت أتحدث مع اثنين من مجلس إدارة الأهلي أصدقائي، رمضان صبحي فعل حركة صعبة جدًا".