الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد سليم ينتظر ”جدو مشاكل” بعد 3 سنوات.. وهذا موقفه من دخول ابنته الفن

خالد سليم
خالد سليم

حل الفنان خالد سليم ضيف برنامج lite show، وتحدث عن أعماله المقبلة ومشواره الفني بجانب رأيه في دراما رمضان 2020.

 

وأكد خالد سليم خلال لقائه التلفزيوني عن امتلاك ابنته الكبيرة التي تدعى خديجة لموهبة الغناء مشيرًا إلى أن صوتها قوي جدًا وأنه يساعدها حيث يعزف لها على العود وهى تدندن.

 

وفاجئ الجميع بموقفه من دخول ابنته عالم الفن قائلًا: "لا أحب دخول ابنتي مجال الغناء لإني لا أريدها أن ترى وتواجه التعب والانتقادات التي مريت بها ولكن إذا فضلت مجال الغناء فسأكون بجوارها"، وأكد أيضًا على دعم زوجته الدائم.

وفيما يتعلق بأعماله الجديد، أوضح خالد سليم أنه ينتظر عرض فيلمه "جدو مشاكل" بعد انتهائه منذ 3 سنوات وكان يحمل اسم "اتنين في واحد" وتعرض العمل وقتها للعديد من المشاكل الإنتاجية التي تسببت في إيقافه أكثر من مرة.

 

أعمال خالد سليم المقبلة

ويشارك خالد سليم في بطولة فيلم "جدو مشاكل" كلا من لطفي لبيب، وسامي مغاوري، ومحمد رضا، ومي القاضي، وسناء شافع، ويتولى تأليفه محمود حسن عبد العيلم ومن إخراج وائل الرومي.

 

ومن ناحية الدراما، أكد خالد سليم أنه يستعد لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "جمال الحريم" بالتعاون مع المخرجة منال الصيفي بعدما قدما معًا مسلسل "بلا دليل" العام الماضي، ويشاركه في بطولة المسلسل الجديد كلا من نور اللبنانية، وحازم سمير، ودينا فؤاد، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس وآخرين.

اقرأ أيضًا: مدحت صالح يتألق في حفل غنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا (صور)

مسلسلات رمضان 2020

وأضاف خالد سليم في البرنامج المذاع عبر شاشة قناة الحياة أنه شاهد عدد كبير من مسلسلات رمضان هذا العام وأكثر ما أعجبه كان مسلسل "الاختيار" الذي لعب بطولته أمير كرارة، بالإضافة إلى مسلسل "بـ ١٠٠ وش" لـ نيللي كريم ومسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا بجانب مسلسل محمد رمضان وهو "البرنس".

 

وأكد خالد سليم خلال لقائه التلفزيوني أنه يتمنى تجسيد دور كوميدي إذا وجد كتابة جيدة وسيناريو، مشيرًا إلى أنه لن يخف من التجربة إذا اتيحت له.