الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد صيام وحامد مرزوق ينتهيان من تصوير مسلسل «بلا فلتر».. صور

أحمد صيام من كواليس مسلسل بلا فلتر
أحمد صيام من كواليس مسلسل بلا فلتر

انتهى كلا من النجمان أحمد صيام وحامد مرزوق من تصوير مشاهدهم في مسلسل "بلا فلتر"، وذلك بأحدى استوديوهات منطقة حدائق الأهرام، بمشاركة عدد من النجوم، استعدادا لعرضه على أحدى القنوات الفضائية قريبًا.

وأكد النجم أحمد صيام، على أن ما جذبه هو فكرة الأسكتش الكوميدى لمسلسل "بلا فلتر"، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الأب الروحى لهذا العمل وهو المخرج كارو اراراد، مشيرا إلى أنه يتوقع له مستقبل متميز وباهر.

على الصعيد الآخر أعرب حامد مرزوق عن إعجابه الشديد بهذا الأسكتش الكوميدى، كونه يعكس سلوكيات المجتمع بشكل ساخر، مؤكدا على أن المخرج كارو رصد التطورات الجذرية، التى قد تحدث فى المجتمع المصرى بشكل كوميدى.

تفاصيل مسلسل بلا فلتر

مسلسل "بلا فلتر" تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول التطورات التى تحدث فى المجتمع المصرى مثل مصاعب الزواج للشباب، بالإضافة إلى رصد بعض التطورات فى العلاقات الإجتماعية التى تغيرت للأسوأ بين المصريين، ومن هنا تدور الأحداث.

وهذا المسلسل يتكون من 30 حلقة منفصلة، فلكل حلقه اسكتشين مختلفين عن بعضهما البعض، من حيث أبطاله وقصته، وهذا العمل من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفنى، ويشارك فيه مجموعة من النجوم مثل أحمد صيام، حامد مرزوق، عادل الفار رضا إدريس، سلمى غريب، سحر عبد الحميد، سلمى غريب، حسن الهلالى وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

حكاية تحت الحزام الحلقة 3 من مسلسل حدث بالفعل متوفرة الآن بجودة عالية

وهذا العمل من سيناريو وحوار وقصة ورشة كتابة مصرية وسورية على رأسهم "أحمد الجهينى، وحامد مرزوق، وأيمن إسماعيل، وكارو اراراد، ومنصور ديب، وزكى ماردينى، وهو من إخراج كارو اراراد.