الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الإسماعيلي يرد على بيان المصري.. ورسالة لاتحاد الكرة

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن موقفه من مباراة اليوم، أمام نادي المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وأصدر الدراويش بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، لتأييد موقف المصري، وإعلانه عن موافقته على تأجيل المباراة، ولكنه كتب ايضًا: "تحركنا للأسكندرية بعد تأكيدات إتحاد الكرة بإقامة اللقاء فى موعده، نعتز بعلاقتنا بأشقائنا فى المدينة الباسلة ولا نمانع فى تأجيل اللقاء".

وقال برازيل العرب في بيانهم: "حرصًا على العلاقات التاريخية التى تربط ناديا الإسماعيلى والمصري، وتقديرًا لمدينة بورسعيد الباسلة وشعبها؛ يشدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تقديره واحترامه واعتزازه لتلك العلاقات وسعيه الدائم على تعزيزها".

واضاف: "وعلى ضوء الأزمة المثارة فى الوقت الحالى بشأن مباراة الإسماعيلى مع المصرى والمقرر انطلاقها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري العام، يؤكد مجلس الإدارة أنه قام بمخاطبة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة بشكل رسمى والتى أكدت على عدم إرجاء اللقاء وإقامته فى الموعد المحدد سلفا".

وتابع: "كما تم إجراء مكالمة هاتفية أمس جمعت بين المستشار محمد الكلية، أمين الصندوق، عضو مجلس الإدارة والاستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة، والذى أكد فيها الأخير على انطلاق اللقاء بشكل نهائى بموعده وأن فريق المصري يمتلك عدد كافِ من اللاعبين القادرين على خوض المباراة بعد إجراء مسحة طبية لكافة عناصر الفريق".

وأردف: "وفضل الإسماعيلى الانتظار على غير العادة حتى الساعة السادسة لحين وصول كل تلك التأكيدات المذكورة، قبل شد الرحال إلى الأسكندرية وهو ما ساهم بوصول الفريق عند منتصف الليل، وهو ما لم يحدث من قبل حيث يعتاد الفريق بشكل دائم على السفر للمدينة الساحلية فى الصباح الباكر فى اليوم الذى يسبق المباراة، على أن يصلوا عصرا من أجل نيل اللاعبين لفترة راحة كافية قبيل المباراة".

اقرأ ايضًا: عاجل| المصري يعلن موقفه الأخير من مباراة الإسماعيلي المقررة اليوم

 

لا نمانع في تأجيل اللقاء

واختتم: "وبناء على ذلك فإن مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ورغم تكبد الفريق عناء السفر لساعات طويلة وإقامة الفريق بفندق الإقامة بالاسكندرية، وعدم حصولهم على فترة راحة كافة، إلا أنه لا يمانع فى تأجيل اللقاء لموعد آخر يحدده اتحاد الكرة فى حال صدور بيان رسمى بذلك".