الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:00 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لازم يتحاكموا”.. ميدو يفتح النار على لجنة المسابقات بسبب مباريات الأهلي والزمالك

ميدو
ميدو

وجه أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، انتقادات للجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وتزامن موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري مع مواجهة برشلونة وبايرين ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي الوقت نفسه يلعب الزمالك مع مصر المقاصة في الثامنة مساء، فيما يلاقي مانشستر سيتي نظيره ليون في التاسعة مساء.

وكتب "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللي عمل مباريات الزمالك والأهلي في نفس توقيت مباريات دوري أبطال أوروبا لازم يتحاكم".

وتابع: "هل تعلموا إن الليجا غيرت مواعيد مبارياتها في الشرق الأوسط لتبعد مباريات مدريد وبرشلونة عن مواعيد مباريات ليفربول، لانهم بعد دراسة وجدوا إن معظم المتابعين من الشرق الأوسط يفضلوا مشاهدة ليفربول".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "مش فاهم كانت هتبقى إيه المشكلة لو ماتشات الزمالك والأهلي كانت 7 مساء".

واختتم أحمد حسام ميدو: "لازم نتعلم أن يكون في تنسيق بين لجنة المسابقات ولجنة التسويق؟؟ ايه ده؟ ماعندناش لجنة تسويق".

اقرأ أيضًا: عودة أشرف بن شرقي.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام مصر المقاصة

اكتمال المربع الذهبي لدوري الأبطال اليوم

تختتم اليوم السبت منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يصطدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره أولمبيك ليون الفرنسي، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وتشهد المباراة صراعًا شرسَا لحسم البطاقة الأخيرة للتأهل للدور نصف النهائي، بعدما تأهل كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، لايبزيج الألماني، وآخرهم بايرن ميونخ الألماني، عقب الفوز على برشلونة بنتيجة قاسية 8 أهداف لهدفين.