الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انهيار النجوم خلال تأدية صلاة الجنازة على جثمان شويكار (صور)

وصل جثمان الفنانة شويكار، إلى مقابر السادس من أكتوبر، بعد تشييع جثمانها من مستشفى الصفا بمنطة المهندسين لتنقل إلى مثواها الأخير.

وأقيمت صلاة الجنازة عليها داخل قبرها بحضور ابنتها "منة الله"، ونجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنان أشرف زكي نقيب النهن التمثيلية، والنجمة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبد العزيز، ونهال عنبر، والفنان منير مكرم من مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومنة حسين فهمي.

وظهر نجوم الوسط الفني في حالة انهيار تام خلال تأدية الجنازة على الفنانة الراحلة، كما ظهر محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس وهو يبكي ومنهار.

وسادت حالة من الحزن والأسى برحيل الفنانة شويكار، التي ودعت شويكار عالمنا، أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 82 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية إثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة.

اقرأ أيضًا: نجل فؤاد المهندس ينهار في الوداع الأخير لوالدته الثانية شويكار (صور)

وكان نجل فؤاد المهندس،أوضح أن شويكار كانت بمثابة الأم له ولأخيه وابنتها، مضيفًا : "أخذت جزء من أرواحنا وراحت للكبار، كفايا حب الناس ليها سابت ذكرى جميلة، كنت معاها في أخر الأيام وكانت كويسة.. كانت تعاني فقط من آلام في الحوض نتيجة العملية التي أجرتها منذ 4 سنوات والتي نتج عنها خطأ طبي".

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على قناة الأولى الفضائية: "كانت تعاني فقط من آلام في الحوض نتيجة العملية التي أجرتها منذ 4 سنوات والتي نتج عنها خطأ طبي".

وكشف عن وصيتها حيث قال "شويكار طلبت أن يكون العزاء الخاص بها مقتصر على أسرتها فقط وبالمدفن الخاص بالعائلة.. مش عايزة تتعب الناس، مضيفًا: "شويكار قالت لإبنتها أنها لن تعود مرة أخرى للمنزل وكان هذا الحديث منذ 4 أيام".

ورحلت شويكار عن عالمنا يوم الجمعة، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاما.

موضوعات متعلقة