الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل فؤاد المهندس ينهار في الوداع الأخير لوالدته الثانية شويكار (صور)

نجل فؤاد المهندس
نجل فؤاد المهندس

غادر جثمان الفنانة الكبير شويكار، مستشفى الصفا في منطقة المهندسين، ليواري جثمانها الثرى، في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر، بتواجد لعض نجوم الوسط الفني، ونجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشقيقة وابنة شويكار.

وكان من أوائل الحضور محمد فؤاد المهندس، نجل الراحل فؤاد المهندس، الذي تواجد بالمستشفى لانتظار خروج الثجمان وظهر منكسرًا ومنهارًا خلال تشييع الجثمان.

وحرض أيضًا عدد من نجوم الفن على الحضور منهم ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، والفنان مراد مكرم، وغيرهم.

وتسبب رحيل شويكار في حالة من الصدمة والآسى في الوسط الفني ولجمهور الفنانة الراحل، التي ودعت شويكار عالمنا، أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 82 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية إثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة.

وتعد شويكار والفنان الراحل فؤاد المهندس، ثنائيًا فنيًا شهيرًا في الوسط الفني، وقدما العديد من الأعمال في السينما والمسرح، وبعد زواج دام 20 عامًا، انفصلت شويكار عن فؤاد المهندس بهدوء ولم يوضح أي منهما أسباب الطلاق.

وكان محمد فؤاد المهندس، أكد أن شويكار كانت بمثابة الأم الروحية له ولأخيه وابنتها، مضيفًا: "أنا مش عارف أقول ايه ولحد الآن مش قادر أتمالك أعصابي".

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على قناة الأولى الفضائية: "أخذت جزء من أرواحنا وراحت للكبار، كفايا حب الناس ليها سابت ذكرى جميلة، مضيفًا: "كنت معاها في أخر الأيام وكانت كويسة.. كانت تعاني فقط من آلام في الحوض نتيجة العملية التي أجرتها منذ 4 سنوات والتي نتج عنها خطأ طبي".

اقرأ أيضًا: انهيار نجوم الفن خلال تشييع جثمان شويكار (صور)

وكشف عن وصيتها حيث قال "شويكار طلبت أن يكون العزاء الخاص بها مقتصر على أسرتها فقط وبالمدفن الخاص بالعائلة.. مش عايزة تتعب الناس، مضيفًا: "شويكار قالت لإبنتها أنها لن تعود مرة أخرى للمنزل وكان هذا الحديث منذ 4 أيام".