الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انهيار نجوم الفن خلال تشييع جثمان شويكار (صور)

نهال عنبر
نهال عنبر

ينتقل حاليًا جثمان الفنانة شويكار إلى مثوراه الأخير، بعد خروجه من مستشفى الصفا في منطقة المهندسين، ليواري جثمانها الثرى، في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر، بتواجد لعض نجوم الوسط الفني، ونجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشقيقة وابنة شويكار.

وانهار بعض النجوم خلال توديعهم شويكار الوداع الأخير، قبل أن يواري جثمانها الثرى، حيث ظهرت الفنان نهال عنبر في حالة انهيار تام، وتواجد كل من الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة ميرفت أمين، والفنان مراد مكرم، وغيرهم.



ورحلت شويكار عن عالمنا،أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 85 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية إثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة.

وكونت شويكار والفنان الراحل فؤاد المهندس، ثنائيًا فنيًا شهيرًا، وقدما العديد من الأعمال في السينما والمسرح، وبعد زواج دام 20 عامًا، انفصلت شويكار عن فؤاد المهندس بهدوء ولم يوضح أي منهما أسباب الطلاق.

اقرأ أيضًا: عاجل| النجوم يودعون جثمان شويكار لمثواه الأخير (صور)

ومن أعمال شويكار في السينما: دنيا البنات، جبان في الحب، المجانين في نعيم، كشف المستور، المرأة هي المرأة، مدرسة المراهقين، الزوجة 13، رام في الطريق الزراعي، العتبة جزاز، رجل لهذا الزمن، شنبو في المصيدة، أخطر رجل في العالم، أنت اللي قتلت بابايا، شلة المحتالين، ابنتي والذئاب، سفاح النساء، عروس النيل، سنوات الخطر، أجازة غرام، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم "كلمني شكرا" قبل 10 سنوات.