الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصدر التريند بسببها.. تصريحات توفيق رشوان عن زوجته جعلته حديث الساعة

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تصدر اسم الفنان رشوان توفيق التريند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاته الأخيرة وحديثه عن زوجته وقصة حبهما الكبيرة.

تصريحات رشوان توفيق

قال الفنان القدير رشوان توفيق في لقائه التلفزيوني الأخير ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية، إن زوجته الراحلة مازالت بداخله، مشيرًا إلى أنه كان يعد لها الفطار يوميًا، معلقًا: "علشان تصحى قبلي تلاقي كل حاجة جنبها".

وأوضح أنه تزوجها وكان طالب في الجامعة، وأعجب بها عندما كان يراها تأتي لشقيقتها، قائلًا: "أختها كانت جارتنا ولما كنت بشوفها في الأسانسير وأسلم عليها متردش عليا".

وأكد أنه كان مصر أن يتزوجها بعد أن علم أنها قالت "أنا أتجوز واحد أكافح معاه كل ما ننجح نفرح"، مشيرًا إلى أن هذه الجملة أثرت فيه بشكل كبير.

قصة حب رشوان توفيق وزوجته

وقبل الزواج، علم أنها شخصية مكافحة، معلقًا: "بعدما تزوجنا وقفت معي"، ويشار أن زوجته هي أميمة حسن عبدالرحمن، وقال عنها في حوار سابق له إنه أحبها من أول نظرة.

وفي سياق آخر، كان للفنان رشوان توفيق قبل أيام مجموعة تصريحات في مداخلة هاتفية له عن منامه وما يراه فيه.

وقال للإعلامي محمد الغيطي، إنه رأى السيد المسيح والنبي في منامه بجانب مريم العذراء، وذلك عبر شاشة قناة الشمس الفضائية.

رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين

يذكر أن آخر ظهور للفنان القدير رشوان توفيق كان أثناء تقديمه واجب العزاء في الفنانة الراحلة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا قبل أيام بشكل مفاجيء.

وظهر منهارًا في عزاء الفنانة القديرة الراحلة رجاء حسين، وتملكه الحزن، وقال إنها كانت دائمة السؤال عنه، معلقًا: "كانت أختي وعندها انضباط علمي وأخلاقي".

اقرأ أيضًا: هشام ماجد عن شائعة انفصاله عن شيكو: بينا اتفاق (تفاصيل)

ووصفها أيضًا بأنها كانت جريئة وصريحة وممثلة جادة وكانت صديقته، مشيرًا إلى أننا فقدنا نجمة كبيرة وقامة فنية لا تعوض، وظهر في العزاء برفقة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن كما حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء مثل أحمد عبد العزيز ونهال عنبر وعفاف شعيب وآخرين.