جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:26 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

هشام ماجد عن شائعة انفصاله عن شيكو: بينا اتفاق (تفاصيل)

هشام ماجد
هشام ماجد

يستعد الفنان هشام ماجد لطرح فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وذلك بعد نجاحه في فيلم "تسليم أهالي"، ولكن ظهرت شائعات انفصاله عن شيكو، فضلا عن احتمالية وجود عمل جديد يجمعه بشيكو وأحمد فهمي.

وقال ماجد، خلال لقاءه في برنامجET بالعربي: "موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما سوف يتحدد على حسب قرار المنتج والمخرج، وهو فيلم جماعي رومانسي وأنا بحبه ومختلف عن كل اللي قدمته وبعيد عن الكوميدي".

وتحدث عن شائعة انفصاله عن الفنان شيكو، قائلًا: "بينا اتفاق إن اللي يتعرض عليه مشروع حلو يقدمه .. وليست كل المشاريع مناسبة لوجودنا معًا، وحاليًا نعمل على فكرة فيلم ولكن ليس الآن"، وعن الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" أضاف: "المؤلفين فادي أبو السعود وأحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، شغالين عليه ومركزين إنه ياخد وقته ليظهر بأحسن من الأجزاء السابقة".

وبسؤاله عن إمكانية وجود عمل يتضمن عودة الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو معًا مرة أخرى، أجاب هشام: "بنتقابل طول الوقت وبنفكر نقدم عمل مع بعض لكننا مشغولون بأعمال أخرى.. لكن فكرنا في الحرب العالمية الرابعة وفكرنا نقدم عمل جديد.. ولكني أميل لتقديم عمل جديد سويًا".

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن الفنان هشام ماجد يُعرض له حاليًا فيلم "تسليم أهالي" بالاشتراك مع الفنانة دنيا سمير غانم، الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، لوسي، محمد ممدوح، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم "تسليم أهالي"

تدور قصة الفيلم حول بطلان العمل دنيا سمير غانم وهشام ماجد اللذان تلاحقهما امرأة تريد إفساد حياتهما، ويتزوج والده من والدتها وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي كوميدي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على شباك التذاكر منذ بداية عرضه من يوم 3 أغسطس وحتى الآن.

إقرأ أيضًا .. عاجل | نقابة المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة هشام سليم (خاص)