الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:57 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف تطورات حالة أحمد جلال عبد القوي بعد نقله إلى المستشفى| خاص

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

تطورات حالة أحمد جلال عبد القوي يتساءل عنها الجمهور، بعد نقله إلى المستشفى وتدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية.

تعرض الفنان أحمد جلال عبد القوي بطل مسلسل الليل وآخره مع يحيى الفخراني، ومسلسل حضرة المتهم أبي مع نور الشريف، لوعكة صحية شديدة.

سبب دخول أحمد جلال عبد القوي المستشفى

يوجد أحمد جلال عبد القوي حاليًا في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نقل إلى مستشفى إمبابة العام، ثم إلى معهد السموم، ثم مستشفى الدمرداش.

وكان قد تعرض للإغماء في أثناء وجوده بأحد العقارات، في شارع وادي النيل داخل منطقة المهندسين، وتم نقله للمستشفى بسيارة الإسعاف.

سبب دخول أحمد جلال عبد القوي المستشفى

ما هي تطورات حالة أحمد جلال عبد القوي؟

وتواصل موقع وجريدة "الطريق" مع الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، أوضح أنه حتى الآن لا توجد معلومات لديهم حول الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي وينتظرون الكشف الطبي للإفصاح عن حالته وتطوراتها.

يشار إلى أنه غاب عن الوسط الفني منذ عام 2019 أي قبل حوالي 4 سنوات، فكان مسلسل صانع الأحلام مع مكسيم خليل آخر الأعمال التي شارك بها.

معلومات عن الفنان أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي، هو ممثل جنسيته مصرية من مواليد عام 1984 بالقاهرة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية خاصةً بالدراما، مثل مسلسلات "حديث الصباح والمساء، وحضرة المتهم أبي، والليل وآخره، ودكتور أمراض نسا، وشهادة ميلاد"، وغيرها.

معلومات عن الفنان أحمد جلال عبد القوي

أعمال أحمد جلال عبد القوي

اشتهر أحمد جلال عبد القوي بدور ابن نور الشريف في مسلسل حضرة المتهم أبي عام 2006، الذي يتحول من الشاب المجتهد إلى شاب يقوم بالاتجار في المخدرات، وحقق نجاحًا كبيرًا أيضًا بدور الضابط نجل يحيى الفخراني في مسلسل الليل وآخره.

اقرأ أيضًا: سبب عدم زواج فريدة سيف النصر بعد وفاة والد ابنها

وفي السينما، شارك في فيلم حسن ومرقص، مع النجمين عادل إمام والراحل عمر الشريف، وكان مسلسل حياة الجوهري أول عمل فني يدخله لعالم الفن والتمثيل عام 1997، ورصيده الفني يبلغ حوالي 16 عمل.