الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استغاثة سيدة وبناتها من اقتحام بلطجية منزلها: ”الجيران بيتفرجوا علينا” (فيديو)

استغاثة سيدة من البلطجية
استغاثة سيدة من البلطجية

"إحنا في شارع محمد نجيب المتفرع من خالد بن الوليد في سيدي بشر.. بيكسروا علينا الباب وبيتهجموا علينا وهيقتلونا.. والنبي الحقونا".. استغاثة أطلقتها سيدة وبناتها في محافظة الإسكندرية خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ظهر به أصوات صرخات وانهيار السيدة وبناتها الصغيرات، وبكاؤهن الهيستيري.

مقطع الفيديو ظهر به كذلك أصوات طرق شديد على الباب بدا وكأن أحدهم يحاول أن يكسره، كما ظهرت الشقة مظلمة مع أصوات السيدة تقول: "طافية عليا النور في شقتي ومعاها بلطجية برة" مع أصوات الفتيات صارخات: "أرجوكم حد يعمل حاجة أختي بتترعش".

السيدة: الشرطة جت كذا مرة ومعملتش حاجة ومشيت

الاستغاثة بالشرطة لم تُجدِ نفعًا مع السيدة المذعورة وفتياتها، حيث طلبت الشرطة التي جاءت عدة مرات ثم رحلت ببساطة دون أن تفعل شيئًا، حسب روايتها في مقطع الفيديو الذي تداوله الآلاف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

المشهد ازدادت صعوبته وقسوته مع ظهور الجيران في شرفات منازلهم يشاهدون ما يحدث وكأنه مقطع من فيلم سينمائي بينما تتعالى صرخات الشقيقة الكبرى: "الناس بتتفرج علينا.. الحقونا أختي بتترعش"، ويظهر صوت الطفلة الصغيرة ضعيفًا واهنًا: "ماما أنا مش عاوزة أعيش خلاص".

اقرأ أيضًا: لقطات من أمام عقار قصر النيل المنهار

البث انقطع قبل أن تعود في فيديو جديد مباشر ارتفعت فيه أصوات الصرخات والاستغاثات بشكل أكبر، مع ازدياد أصوات الطرق على الباب من الواقفين خلفه في محاولة لكسره واقتحام المنول والهجوم على السيدة وفتياتها الصغيرات.

تعليقات المتابعين ملأها الرعب والحيرة والاستغراب من الموقف والسؤال عن مصير السيدة، والتي استمرت لساعات متواصلة، حتى علق البعض أن الشرطة وصلت بعد اقتحام البلطجية للمنزل واقتادت الجميع "السيدة وبناتها والبلطجية" إلى قسم الشرطة.

 

موضوعات متعلقة