الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سولشاير يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد أمام إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام إشبيلية الإسباني، ضمن إطار منافسات دور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي موسم 2019/2020.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمام نظيره إشبيلية الإسباني، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، على الأراضي الألمانية.

وقال سولشاير، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ""قضينا بعض الأيام نتدرب جيدًا لهذا اللقاء. لم نحصل كثيرًا على فارق 6 أيام لتجهيز للقاء خلال الفترة الماضي، لذلك نحن جاهزون. نتطلع للوصول لنصف النهائي، حيث وصلنا لذلك في بطولتين هذا الموسم (كأس الاتحاد والرابطة) ولكننا لم نكتفي".

وأضاف: "نحن جاهزون جسديًا وذهنيًا لمواجهة الغد، أريد من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة، لقد وصلنا إلى نصف النهائي ونتطلع إلى المباراة النهائية".

اقرأ أيضًا: بث مباشر| مباراة مانشستر سيتي أمام ليون بدوري أبطال أوروبا.. والتشكيل الرسمي

وتابع: "حان الوقت لنظهر بأفضل شكل، ليكون تركيزنا في أعلى مستوياته، في أي لحظة يمكن أن تفوز بالمباراة أو تخسرها، نعلم أن الأمر مؤلم عندما تخسر في نصف النهائي".

وواصل: "لقد كان أمامنا متسع من الوقت للتدرب جيدًا والاستعداد كما ينبغي لمباراة الغد، وكما يعلم الجميع نحن لا نحصل عادة على راحة لستة أيام".