الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد فعل لـ أصالة بعد أنباء زواج طارق العريان

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

وجهت النجمة السورية أصالة نصري، رسالة حب لأولادها "آدم وعلي"، من زوجها السابق طارق العريان، وذلك بعد تداول أخبار في الساعات الماضية حول زواجه من فتاة أرمنية سورية تدعى نيكول سعفان.

ونشرت أصالة صورة لأولادها من طارق العريان، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ".

وتابع: "رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ما تعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لا تتعب ولا تيأس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور.. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة.. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي.. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر".

وعلقت النجمة السورية كندة علوش، على منشور أصالة: "الله يحفظن ويحميهم حبايبي ويخليلكن الهن".

اقرأ أيضا.. أنباء زواج طارق العريان من فتاة أرمينية تشعل السوشيال ميديا (صور)

زواج طارق العريان

وكان تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الماضية أقاويل، حول زواج المخرج طارق العريان والأرمنية السورية نيكول سعفان الذي تصغره بنحو 30 عاماً، حيث نها في بداية العشرينات من عمرها، حيث يظهر أناقتها وجمالها في الصور عبر حسابها الرسمي موقع "إنستجرام"، والتي قيل إنها تسببت في طلاقه من الفنانة السورية أصالة نصري بعد إنجابها آدم وعلي العريان.

انفصال طارق العريان عن أصالة

وانفصل طارق العريان، عن زوجته أصالة في شهر يناير الماضي، بعد زواج دام لمدة 14 عامًا، وأعلنت عن ذلك أصالة من خلال منشور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

ومع انفصال طارق العريان وأصالة، تردد وقتها أن الطلاق وقع بسبب ارتباط المخرج بفنانة شابة وأنه يعيش معها قصة حب، مما أدى إلى تدهور علاقته بزوجته الفنانة السورية وقتها، ولكن هذه الأخبار لم يتم التأكد منها.