الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فيديو… تعذيب طفلة كفر الشيخ.. تفاصيل مؤلمة ومفاجآت «إلهية»

الطفلة أمنية تعرضت لتعذيب قاس
الطفلة أمنية تعرضت لتعذيب قاس

كشف المحامي عاصم عامر عن تطورات ومفآجات في تعرُّض الطفلة أمنية، لتعذيب قاسٍ على يد أسرة كانت تعمل خادمة لديها.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى اعتداء ضابط شرطة مفصول على طفلة، كانت تعمل لديه خادمة، وذلك بإلقاء ماء نار عليها، فضلًا عن إلقاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق التي جرى سكب المياه الساخنة عليها، قص شعرها، وإطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسدها، وقطّعوا أجزاء بسيطة من أذنها بآلة حادة؛ وذلك عقابا لها على تأخرها فى تنفيذ طلباتهما.

وتلقى مدير أمن كفرالشيخ اللواء خالد العزب، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من المدعو "إبراهيم.ف.ع" 47 سنة - فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو "كمال الدين.م.خ" 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات.

وقال عامر في تصريحات للتفلزيون المصري، مساء الأربعاء، إنّ الطفلة عانت من ظروف قاسية بسبب خلافات الأب والأم والتي وصلت إلى حد "الطلاق" منذ عام ونصف.

وأضاف: "الطفلة وأخواتها الأربعة تحت السن القانوني، وبقوة القانون فإنّ حضانة الأطفال تكون مع الأم التي استغلت الظروف القاسية ووجود الأطفال معها، وقامت بالاتفاق مع سماسرة لتشغيلهم في البيوت بأي راتب".

وتابع: "الأم لم يكن لديها أي فكرة عما تتعرض لها بناتها ولا تراهم مطلقًا.. فقط كانت تحصل على الرواتب".

وتحدّث المحامي عما وصفها بـ"المفاجأة الإلهية التي كشفت الحقيقة وأزاحت الغمة عن الأطفال"، قائلًا: "ورد اتصال تليفوني إلى والد أمنية من شخص يدعى كمال الدين، يدعى أنه ظابط أمن دولة لكن مفصول، وفوجئ الأب بأن ابنته تعمل خادمة عند هذا الضابط المفصول في القاهرة".

واستطرد: "الأب طالب الضابط المفصول بأن يأتي إلى كفر الشيخ لتسليمه ابنته، لكن الظابط تواصل مع السمسار وتدعى سعاد من مركز سيدي سالم طالبها بأن تجد له حلًا من أجل تسليم الطفلة لوالدها".

بحسب رواية المحامي، حضر الضابط المفصول وسلّم الطفلة في القنطرة البيضاء، واتفق مع السمسار، وفوجئ الأب بمشهد ابنته وبها آثار حروق من الدرجة الأولى بسبب سكب مياه النار عليها، مع تورم القدمين وقطع في الأذن اليمنى.

بعد ذلك، أخبرت أمنية والدها بأنها ابنته، ثم طلب الضابط المفصول من الأب أن يوقع إيصال استلام الطفلة، وهو ما فسره المحامي بأنّها محاولة منه المتهم للتخلص مما ارتكبه.

وأوضح المحامي: "الأب رفض التوقيع على الإقرار بسبب حالة ابنته، واتصل بالنجدة وتوجه قسم الشرطة للمنطقة وتم القبض على الضابط، وتم تحرير محضر بالواقعة".