الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”حبل غسيل”.. أم تقتل طفلها بسبب ألعاب الفيديو وتدفنه في مكان غريب (صور)

أم تقتل طفلها بسبب ألعاب الفيديو
أم تقتل طفلها بسبب ألعاب الفيديو

أثارت امرأة برازيلية ضجة كبيرة مؤخرا، بعد أن أقدمت على قتل طفلها بسبب إدمانه ألعاب الفيديو، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، خنقت الأم ابنها بحبل غسيل لأنه يلعب كثيرًا، ووجهت السلطات القضائية البرازيلية اتهامًا إلى الأم على خلفية مقتل ابنها.

 

ومن جهتها، أوضحت الشرطة المحلية أن الأم قررت أن تخنق ابنها البالغ من العمر 11 عامًا باستخدام حبل الغسيل، لأنه كان يمارس ألعاب الفيديو على هاتفه الذكي كثيرًا.

وكانت الأم قد ادعت أن ابنها هرب من المنزل بعدما دخلا فى حالة جدال كبيرة بشأن سلوكه، وذلك فى محاولة منها لتضليل العدالة، ما دفع السلطات إلى إطلاق عمليات بحث واسعة النطاق للعثور عليه فى الغابات المحيطة بمنزل العائلة فى ولاية ريو جراندي دو سول جنوبي البرازيل.

 

اقرأ أيضًأ: العثور على جثة طفل فى حقيبة سيارة والدته بعد خمسة أشهر من فقدانه

ولكن باءت عمليات البحث التى قامت بها الشرطة فى البحث عن الفتي بالفشل، وعندها انهارت الأم ألكسندرا دوجوكنسكي واعترفت بأنها قتلت ابنها بحبل غسيل، لتواجه حكما بالسجن لسنوات طويلة فى حال ثبتت إدانتها.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الأم البالغة من العمر 33 عامًا، انهارت أمام المحققين، وقالت "لم أعد قادرة على التعايش مع الكذب" واعترفت أنها هى من قتلته.

 

وأضافت الأم، أنها أصبحت بحاجة إلى التخلص من العبء الذي يقع على عاتقها ويثقل ضميرها.

 

وفى نهاية المطاف، وبعد مرور 10 أيام على اختفاء الابن الصغير، كشفت الأم للسلطات عن مكان دفنها لابنها، ووجدته السلطات فى مرأب منزل أحد الجيران.