الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج يتميز بها الوزراء الجدد..تعرف عليهم

أرشيفية
أرشيفية

يبحث العديد من العائلات عن معرفة شخصيتهم من خلال تاريخ الميلاد، وأيضا يعرفوا أهم الصفات، التي قد يتميز بها كل برج على حسب التاريخ، ولذلك كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، أبرز الأبراج، الذي يتسم بها الوزارة، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية:

التشكيل الوزاري الجديد| رضا حجازي وزيراً لـ التربية والتعليم | اوان مصر

برج القوس

"وزير التربية والتعليم رضا حجازي"، من مواليد برج القوس، ولذلك يتميز أصحاب هذا البرج، بأنهم من من أكثر الأشخاص المحبوبة بين الآخرين، ويكون من الأبراج، كما يكون أيضا محب للسفر والتنقل، ولديك قدرة على التميز، وتستمتع بعمل صدمة لمن حولك بشيء غير منتظر.. كما أنك بحاجة دائما لتأمين نفسك ماديا.

من هو هاني سويلم وزير الري الجديد؟ (بروفايل) | أهل مصر

برج العذراء

"وزير الري هاني عاطف سويلم "، يعد من مواليد برج العذراء يتصف هذا البرج بأنهم أكثر ذكاء في المجتمع من الدرجة الأولى ومنفتح على الحياة، ولكنه يشعر بالخجل من أقل شيء ويتوتر وكثير الانتقاد لمن حوله بشكل مبالغ.

عبدالغفار» عن مستشفى 57357 بطنطا: مصاريف تشغيل الفرع تزيد عن 120 مليون جنيه  سنويًا | المصري اليوم

برج القوس

"وزير التعليم العالي خالد عبدالغفار"، يعد من أصحاب ها اليرح، الذي يتسم بأكثر المميزات، ومنها حب السفر والتنقل والانطلاق ، وهو ينتمى لقائمة الأبراج النارية.

محمد أيمن عاشور مهندس الجامعات الجديدة وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي  الجديد - بوابة الأهرام

برج القوس

"محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي"، يكون من مواليد هذا البرج، كما يتصف أصحاب هذا البرج بالحب للانطلاق والحرية والسفر، ويعيش في أجواء مرحة ومضحكة، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويمكن أن يقنع الآخرين بأفكاره.

فيديو.. وكيل صناعة النواب: أحمد سمير على دراية كاملة بمشكلات الوزارة | من  المصدر

برج الميزان

"وزير أحمد سمير محمود التجارة والصناعة"، يكون أحد مواليد برج الميزان، الذي يتصف بأنه من أكثر الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا.

من هو محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني الجديد؟ - بوابة الأهرام

برج الدلو

"الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني"، وهو من أحد مواليد هذا البرج، الذي يتسم بالأبراج ، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة.

السيرة الذاتية للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد | اقتصاد | أسواق  للمعلومات

برج القوس

"هشام امنة وزير التنمية المحلية"، يكون من مواليد هذا البرج، كما يختلف أصحاب البرج عن باقي الأبراج الآخر، ويتميز هذا البرج بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات ، يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائما كما يصيب السهم ولا يخطئ أبدا ، حيث أن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة ، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر .

اللواء محمد صلاح الدين وزيرا للإنتاج الحربي «السيرة الذاتية» | أموال الغد

برج العذراء

"محمد صلاح الدين وزير الانتاج الحربي"، يعد من مواليد هذا البرج الصفات المميزة، كما يتمتع برج العذراء، بأنهم من الأبراج الترابية ذات القدرات والسمات الخاصة، نظرا لأن مواليد برج العذراء من الشخصيات المميزة على المستوى العملى..