الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| حبس الضابط المفصول المتهم في تعذيب طفلة كفر الشيخ

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

قررت نيابة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020، حبس ضابط شرطة مفصول من عمله، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتعذيب طفلة بمساعدة زوجته المغربية الهاربة.

 

أقوال الطفلة الضحية


وقالت الطفلة الضحية أمنية إبراهيم، 9 سنوات، وتقيم بمركز سيدي سالم في كفرالشيخ، أمام جهات التحقيق، إنها تعمل خادمة عند الضابط المفصول وزوجته المغربية، واعتاد كلاهما تعذيبها بإلقاء مياه ساخنة عليها، وإلقاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق التي جرى سكب المياه الساخنة عليها.



وأضافت الطفلة الضحية أمام الجهات التحقيق، أنهما لم يكتفيا بذلك بل واصلا ممارستهما نحو تعذيبها عن طريق إطفاء السجائر فى أمكان حساسة بجسدها، وقص شعرها، وقطعوا أجزاء من أذنها بآلة حادة، دون معرفة أسباب فعلهما ذلك سوى معاملتها كخادمة تستحق العقاب من أى نوع، بسبب تأخرها في تنفيذ طلباتهما البيت وطالبتهم في بعض الأوقات.

 

تفاصيل تعذيب طفلة كفر الشيخ



وكان مدير أمن كفر الشيخ اللواء خالد العزب، قد ورد إليه إخطارًا من مدير مباحث الجنائية، اللواء إيهاب عطية، بورود بلاغ لمأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، من المدعو "إبراهيم"، 47 عامًا، فلاح، يتهم فيه المدعو "كمال الدين"، 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا بتعذيبهما ابنته "أمنية"، 9 سنوات.

وبسؤال والد الطفلة، قال إنه فوجئ بالمتهم يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديد، وترك له طفلته وغادر سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضًا: ضحية أكل العيش.. القصة الكاملة لتعذيب طفلة على يد ظابط مفصول وزوجته (صور)