الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:45 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضحية أكل العيش.. القصة الكاملة لتعذيب طفلة على يد ظابط مفصول وزوجته (صور)

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

كشفت التحقيقات الأولية، اليوم الأربعاء 19 أغسطس، عن تفاصيل تعذيب طفلة في محافظة كفر الشيخ، على يد رجل شرطة مفصول بالاشتراك مع زوجته المغربية، والوسائل التي استخدماها معها لتعذيبها، وذلك من خلال أقوال الطفلة في بلاغ الشرطة، ما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الأولى.

 

أقوال الطفلة 



قالت الطفلة أمنية إبراهيم فتحي عطية، 9 أعوام، وتقيم بمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، أمام رجال المباحث: إنها تشتغل خادمة لدى الضابط المفصول وزوجته المغربية، وتعودا كلاهما على تعذيبها عن طريق رمي مياه ساخنة على جسدها، وكذا القاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق التي جرى سكب المياه الساخنة عليها.



وأضافت الطفلة في أقوالها أمام جهات التحقيق، أنهما لم يكتفيا بذلك بل واصلا ممارستهما عن طريق تعذيبها بقص شعرها، وقطعوا أجزاء بسيطة من أذنها بآلة حادة، وإطفاء السجائر في أماكن حساسة بجسدها، دون معرفة أسباب فعلهما ذلك سوى معاملتها كخادمة تستحق العقاب، بسبب تأخرها في تنفيذ طلباتهما أحيانًا.


تفاصيل تعذيب طفلة كفر الشيخ


تلقى مدير امن كفر الشيخ، اللواء خالد العزب، إخطارًا من مدير مباحث الجنائية، اللواء إيهاب عطية،  بورود بلاغ لمأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، من المدعو “إبراهيم.ف.ع”، 47 عامًا، فلاح، ويقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال الدين.م.خ”، 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا بتعذيبهما إبنته “أمنية”، 9 سنوات.

اقرأ أيضًا: عاجل| تنحي محامي أسرة فتاة التيك توك منار سامي.. اعرف السبب

وبسؤال والد الطفلة أمام جهات التحقيق، قال إنه فوجئ بالمتهم "الضابط المفصول" يحضر له نجلته وبها تشوهات في وجهها وجسدها وآثار حروق، وكانت في حالة إعياء شديد ، وترك له طفلته وغادر سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة جدًا، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية إصابة الطفلة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات في عينيها، تحتاج للتدخل الجراحي.