الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:16 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

بعد منشورها المؤثر.. رسائل دعم وتعاطف من الجمهور مع مي حلمي

مي حلمي
مي حلمي

أثارت رسالة نشرتها المذيعة مي حلمي، تعاطف الجمهور معها، وذلك بعد طلاقها من زوجها الفنان محمد رشاد قبل أيام.

في الرسالة التي نشرتها مي حلمي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، أعربت عن حزنها وكتبت: "خذلت مرة وسامحت، وخذلت أخرى فتوقعت الثالثة، فاكتفيت وجع، فما عدت بحدة الصدمة أتفاجأ".

أضافت: "ولكن تعلمت أن كثرة الخذلان يبقيني صامدة، فجبرًا يا الله بقلبي جبران يتعجب له الخلق من قوة جبرانك".

رسائل دعم من الجمهور لمي حلمي

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الرسالة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "أنا طول عمري أسمع إن الضربه اللى مبتموتش بتقوي، بس أول مرة أشوفها، إنتي إنسانة مش بس جميلة ومحترمة، إنتي شجاعة وقوية، وأنا بتمنى أكون صبورة زيك كده ربنا يجبر بخاطرك ويعوضك خير"، "بس جدعة وبنت أصول وقوية ربنا يجبر بخاطرك جبران يتعجب له أهل السماوات والأرض".

وعلق آخرون كالتالي: "بس طلعتي جدعة وأنيقة وراقية، في كل مرة بحبك أكتر وبقدرك وبقول يسلمو اللي ربوكي دائما كوني متالقة"، "حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان خرب علينا حياة ولعب بمشاعرنا وصدمنا وخذلنا ربنا يقويكي الخذلان بيقوي فعلا".

وكانت مي حلمي كتبت في أول تعليق لها بعد خبر انفصالها عن زوجها محمد رشاد، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام": "ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقي.. لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن".

واستكملت: "لقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زى ما أنتم عرفتم بالظبط.. آسفة حاولت أتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن".

فيما كتب رشاد في أول تعليق له عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "قبل أي شئ بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. صدق الله العظيم".

وتابع: "الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف ثاني كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش".

اقرأ أيضًا: أحلام تكشف عن بدايتها قبل الفن وتؤكد: المسؤولية تبدأ من الصفر

واختتم: "أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعني أو متعرفنيش أصلًا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي سواء بالحلو أو الوحش وفالأول والأخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة".