الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قلعني البنطلون”.. تميم يونس يروي تفاصيل صادمة عن تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان شهير (فيديو)

تميم يونس
تميم يونس

كشف الفنان تميم يونس عن تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور، حيث كشف عن اسمه الثنائي، وذلك عندما كان عمره 22 عامًا، حيث روى تفاصيل صادمة، مشيرًا إلى أن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب لطبيب بتوصية من خطيبته وأهلها.

ومن خلال فيدديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال إنه ذهب لأحد أطباء الأسنان لخلع ضرسه، لكنه بسبب خطأ طبى أصيب بنزيف وأخذ يبحث عن طبيب آخر لإصلاح ذلك وإجراء عملية، موضحًا أن خطيبته وأهلها اقترحوا عليه ذلك  الطبيب مشيرًا إلى أنه "راجل كبير ومتجوز ومخلف".

وأضاف يونس: إنه ذهب للطبيب برفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج، مضيفًا أنه تفاجأ بالطبيب يوجه له أسئلة "جنسية"، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل "وشد بنطاله" وأحدث فعل غير أخلاقي، بينما حاول "يونس" الدفاع عن نفسه ودفع الطبيب بيده.

اقرأ أيضًا: نور عمرو دياب تتصدر التريند بعد ظهورها برفقة والدتها شيرين رضا (صور)

 

وتابع أن الطبيب اتهمه بـ"الخرف" من تأثير البنج واشتكى لعائلة خطيبته بأنه كان لديه تهيؤات من تأثير البنج، لافتًا إلى أنه شك في نفسه وبعدها سمع شهادات عن الطبيب وتحرشه بالمرضى، ما أكد له حقيقة ما حدث معه.

وانهى يونس حديثه مشيرًا إلى أنه قرر أن يروي الواقعة الأليمة التي تعرض لها، مضيفًا "الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلًا"، مطالبًا بإيقاف ذلك الطبيب عن العمل.