الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:21 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء العمالقة.. جوارديولا يجتمع بـ”ميسي” في برشلونة

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

واصلت التقارير الصحفية الإسبانية حديثها عن الأزمة التي تشغل الساحة الرياضية على مستوى العالم، بشأن رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني عن ناديه، بعد مسيرة طويلة امتدت قرابة العقدين.

وكشف برنامج الإسباني الشهير "El Chiringuito"، أن هناك لقاء مرتقبا بين البرغوث الأرجنتيني ميسي وبين جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد ساعات قليلة في برشلونة، للحديث عن مستجدات الأمور.

ووضح البرنامج في تقريره أن ذلك اللقاء يعد الأول بينهما بعد اشتعال الأزمة بين ميسي والنادي الكتالوني، والأخبار التي ترددت في الوقت السابق، وبطت بين اللاعب والنادي الإنجليزي، ورغبته في ختام مسيرته الكروية تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

وأضاف أنه من المحتمل أن يخرج بعد ذلك ميسي في تصريح لتوضيح  ما وصلت له الأمور الأخيرة، والرد على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، وعرضه الأخير.

فقد أعلن بارتوميو عزمه الرحيل عن النادي في حال أعلن ميسي أنه سبب رحيله عن النادي، واستمر في صفوف البارسا، تهدئة للوضع المشتعل في إقليم كتالونيا.

اقرا ايضًا: بعد قرار ميسي بالرحيل.. رئيس برشلونة يعلن عن استقالته في حالة واحدة

وكان ليو ميسي قد أخطر إدارة برشلونة في وقت سابق، عبر الفاكس، برغبته في الرحيل عن النادي وتفعيل بند في عقده والذي يتيح له المغادرة نهاية هذا الموسم.

وذلك عقب الهزيمة الثقيلة للبلوجرانا أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي بدوري الأبطال نتيجة (8-2).