الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك جديد من كهربا ضد الزمالك بعد إيقاف عقوبة الفيفا

كهربا
كهربا

يسعى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقيام بتحرك جديد ضد نادي الزمالك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف عقوبة الغرامة الموقعه عليه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد اخطر نادي الزمالك بشكل رسمي، إيقاف عقوبة الغرامة المالية الموقعة على كهربا والمقدرة بـ2 مليون دولار، بعد تقدم اللاعب بطعن على القرار، مؤكدًا أن عقده مع الزمالك انتهى قبل رحيله إلى الدوري البرتغالي.

ويجهز لاعب الأهلي بالتعاون مع محاميه الخاص شكوى جديدة تمهيدًا لتقديمها للاتحاد الدولي ضد الزمالك، للمطالبة بتعويض مادي عن الأضرار التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وتقدم كهربا بما يفيد بصحة موقفه في تجديد تعاقده مع الزمالك، وقيام إدارة القلعة البيضاء بتوثيق العقد بعد الوقت القانوني، الأمر الذي تسبب في إيقاف تنفيذ العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي.

نص خطاب الفيفا للزمالك

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أرسل خطابًا رسميًا لنادي الزمالك لإخطاره بإيقاف عقوبة كهربا لحين الفصل في الطعن المقدم من قبل اللاعب؟

وجاء نص خطاب الفيفا كالتالي: "نشير إلى الأمر المذكور أعلاه بالإضافة إلى القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات في 13 أغسطس إلى مراسلاتنا من السيد محمود عبد المنعم كهربا، ونادي ألافيس البرتغالي".

وتابع: "ووفقًا لما طلب كلاهما أسباب القرار، يتم تضمين نسخة من هذا النوع من المراسلات للأطراف إعلاميًا فقط".

اقرأ أيضًا: عاجل| تأكد غياب نجم الزمالك عن مواجهة بيراميدز في الدوري

واختتم الخطاب: "يرجى العلم بأننا سنبلغ أسباب القرار في الوقت المناسب، علاوة على ذلك، نود أن نعلمك أنه كقاعدة عامة، لا يمكن تنفيذ قرار تسوية المنازعات حاليا".