الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:50 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأسبوع بـ21 ألف جنيه.. قواد الفيسبوك خدع ضحاياه وعرض صورهن لراغبي زواج المتعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسبوع زواج عرفي بـ" 21 ألف جنيهاً".. صورا مخلة لسيدات جميلة الملامح، نشرها قواد على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، يعرض خلالها ضحاياه، لممارسة الرذيلة، والزواج العرفي، على حسب المدة التي يحددها راغب زواج المتعة.

صفحة وهمية أنشأها مسجل خطر على الفيسبوك، ليتعرف من خلالها على السيدات وينشأ بينه وبينهن علاقات، حتي يسقطن فريسة في مصيدته، ويستغل صورهن المخلة، في شبكة دعارة، وعرضهن للزواج العرفي، أو لممارسة الرذيلة، وذلك يكون على حسب طلب الزبون.

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية رصدت منشورات قواد الفيسبوك، لتتمكن من ضبطه وبصحبته سيدتين لقيامه بإستغلال السيدتين في الأعمال المنافية للآداب عبر إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وضُبط بحوزته هاتف محمول يحتوى على العديد من الرسائل التي تؤكد ضلوعه في إرتكاب هذا النشاط المؤثم.

وبمناقشته اعترف خلال التحقيقات بممارسة نشاطه في مجال الترويج لبعض الفتيات اللاتى تمكن من إستقطابهن وعرض صورهن عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعرضهن للزواج العرفى محددا المدة "أسبوع" مقابل مبلغ مالي21 ألف جنيه، على أن يتقاضى مبلغ 7000 جنيه، عن كل سيدة ، ومن بين ضحاياه السيدتين المشار إليهما، وبمواجهة السيدتان أيدن ما جاء بأقوال المتهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.