الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 دويتوهات مع نجوم كبار.. تعرف على تفاصيل ألبوم حميد الشاعري الجديد

حميد الشاعري
حميد الشاعري

يعيش المطرب حميد الشاعري انتعاشة فنية من خلال ألبومه الجديد، بعنوان "بابا"، حيث يضم خلاله 4 ديتوهات جديدة، يقدمهم مع مطربين كبار.

 

الديتو الأول يحمل اسم "زحمة الأيام" يتعاون فيه حميد الشاعري مع 4 نجوم كبار وهم المطرب مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، والأغنية من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

والديتو الثاني يقدمه الشاعري مع المطربة الشابة جوري بعنوان "الحلوين بزيادة"، من كلمات أحمد حبيب، وألحان عمرو الشاذلي، والتوزيع الموسيقي حميد الشاعري، والدويتو الثالث الذي يقدمه الشاعرى يحمل اسم "يا دنيا دوارة"، من كلمات عنتر هلال، وألحان فلكلور، والتوزيع الموسيقي حميد الشاعري.

 

ويشارك الشاعري في الدويتو الرابع مع المطرب مصطفي شوقي بعنوان "أوتومبيل الحلاوة"، من ألحان عصام كاريكا، وكلمات محمد هلال، وتوزيع توما، وهندسه صوت أحمد جوده، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم كامل خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ويضم 10 أغنيات.

 

اقرأ أيضًا: ذا روك يكشف إصابته وعائلته بفيروس كورونا ويوجه رسالة لجمهوره (فيديو)

يُشار إلى أن آخر ألبومات حميد الشاعري بعنوان "روح السمارة"، والذي طرحه عام 2006، وطرح حميد الشاعرى مؤخرًا أغنية ديوتو بمشاركة كل من إيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر بعنوان "قادرين"، وحققت نجاحًا كبيرًا.