الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:25 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذا روك يكشف إصابته وعائلته بفيروس كورونا ويوجه رسالة لجمهوره (فيديو)

 دواين جونسون ذا روك
دواين جونسون ذا روك

أعلن النجم الأمريكي دواين جونسون الشهير باسم "ذا روك"، إصابته وابنتيهما بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن الأعراض لم تظهر عليه حتى الآن بينما تعاني ابنتيه من التهاب في الحلق.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشر "ذا روك" مقطع فيديو قال خلاله إنه وزوجته لورين هاشين، وابنتيهما، "تيانا وجاسمين"، أصيبوا بفيروس كورونا، حيث جاءت نتائج التحاليل لديهم إيجابية.

وأوضح النجم العالمي "ذا روك" خلال الفيديو الذي نشره إنهم في المرحلة الأخيرة من المرض، وإنهم في مرحلة التعافي في الوقت الراهن.

وأضاف ذا روك معبرًا عن حزنه لإصابة عائلته بالفيروس حيث قال: "ما يهمني الآن هو حماية عائلتي وجميع الأشخاص الذين أحبهم، وأتمنى أنني فقط الذي أصبت بالمرض، لكن للآسف جميع عائلتي جاءت نتيجتهم إيجابية".

ووجه جونوسون صاحب الـ 48 عامًا، نصائح لجمهوره على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا، مشددًا على أنه وأسرته يواجهون واحدًا من أصعب التحديات على الإطلاق جراء الإصابة بهذا المرض.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من جميلة إسماعيل بعد اتهام نجلها في قضية فيرمونت: ”صديقات ابني زي أمه”

 

جونسون ممثل ومصارع أمريكي محترف ويعد واحدًا من أهم نجوم هوليوود وأعلاهم أجرًا ، وشارك في أفلام مثل "جومانجي"، و"ذا مامي ريتيرنز".

اقرأ أيضًا: بعد طرح الإعلان التشويقي.. محمد محمود عبد العزيز يهنئ شقيقه على فيلم ”موسى”