الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:23 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| إصابة صفقة ليفربول الجديدة بـ فيروس كورونا

ليفربول
ليفربول

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية اليوم السبت، أن النجم الدولي اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس، اللاعب الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي، ثبت إصابته بفيروس كورونا الستجد بعدما خضع لإجراءات التحاليل والفحوصات الطبية الإجبارية أثناء تواجده مع المنتخب اليوناني، ضمن استعداداتهم لدوري الامم الأوروبية.

 

وفي هذا الإطار، أعلن الموقع الرسمي للمنتخب اليوناني عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، إصابة أحد أفراد منتخبهم الوطني بفيروس كورونا.. ولكن لم يكشف الموقع الرسمي عن هوية الشخص المصاب.

ولكن التقارير اليونانية، أكدت أن الوافد الجديد لنادي ليفربول كونستانتينوس تسيميكاس، هو اللاعب المصاب بالوباء العالمي، بعدام انضم لقائمة منتخبه لمباراتهم المرتقبة ضد منتخب سلوفينيا، ولكنه بعد ذلك غاب عن التدريبات مع أعضاء البعثة أو الظهور معهم لمدة 3 أيام، مما يؤكد تقارير إصابته.

 

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موعد عودة ميسي لتدريبات برشلونة

وكان نادي ليفربول تعاقد مع نجم المنتخب اليوناني قادمًا من أولمبياكوس في منتصف اغسطس الماضي، وكشفت تقارير إنجليزية، أن صفقة تسيميكاس، كلفت خزينة الريدز مبلغ 13 مليون يورو.

 

وأعرب يورجن كلوب المدير الفني للريدز، عن سعادته بتوقيع ليفربول مع تسيميكاس، مشيرا إلى أن عقليته تتناسب تمامًا مع عقلية زملائه الجدد.

وقال المدير لموقع Liverpoolfc.com: "إنها أخبار رائعة قبل أن نعود معًا قريبًا جدًا، لقد شاهدنا كوستاس لفترة طويلة ويسعدنا حقًا أنه انضم إلينا.. إنه لاعب كرة قدم جيد للغاية ولديه موقف للفوز والمنافسة، وأنا حقًا أحب عقليته".