الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السر في 20 مليون.. تفاصيل «24 ساعة» قلبت كواليس صفقة «فالفيردي» بين ليفربول وريال مدريد

فالفيردي
فالفيردي

شهدت مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الدولي الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب خط وسط العاصمة الإسبانية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأحمر، لتعويض رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال الصيف الجاري من ناحية، والرغبة في العودة للمنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

ووضع الريدز فالفيردي الذي يقدم مستويات رائعة مع ريال مدريد، ضمن أولويات الصفقات الصيفية، لتدعيم خط وسط الفريق الإنجليزي الذي عانى بشكل واضح في الموسم الماضي، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وعلى مستوى الصفقات، نجح الريدز في إبرام أول صفقة من خلال التعاقد رسميًا مع الأرجنتيني ماك أليستر لاعب خط فريق برايتون، بقيمة 55 مليون يورو والإضافات.

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير إسبانية مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الريدز مع فالفيردي التي شهدت إنفراجة غير متوقعة، حيث أقتربت إدارة ريال مدريد من قبول العرض المقدم من جانب ليفربول الذي وصل إلى 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "إل ناسيونال"، أمس الإثنين، أن إدارة ليفربول قدمت عرضًا للتعاقد مع جوهرة ريال مدريد بقيمة 70 مليون يورو، الأمر الذي لم يرضي إدارة نادي العاصمة الإسبانية.

وعلى نفس المنوال، قالت نفس الصحيفة، اليوم الثلاثاء، إن إدارة الريدز رفعت العرض المقدم لضم صاحب الـ24 عامًا، حيث زاد إلى 90 مليون، الأمر الذي أبدى له فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد الإعجاب وينوي الموافقة عليه.

ويرغب الريدز إلى تعزيز خط الوسط بعد رحيل الرباعي، نابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين عقب انتهاء عقودهم مع ليفربول هذا الصيف.

يذكر أن فالفيردي يعد من العناصر الأساسية في ريال مدريد، رغم تعاقد الفريق الملكي مع الإنجليزي جود بيلينجهام من بروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية