الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:50 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النية مبيتة والعلاقة محرمة.. اعترافات جديدة للمتهمة بقتل صديقها أثناء العلاقة في أكتوبر

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

اعترفت المتهمة بقتل عشيقها أثناء العلاقة الحميمة صباح اليوم أمام جهات التحقيق بأكتوبر، بأن فعلتها كانت بسبب رغبتها في سرقته، مؤكدة أنها لم تستغرق في جريمتها سوى دقائق، وذلك بعد العثور على حداد داخل شقته بأكتوبر.

 

النية مبيتة والعلاقة محرمة

البداية كانت بنية مبيتة من سيدة بالغة من العمر 40 عاما، فقد كانت على علاقة محرمة بشخص يبلغ من العمر 45 عاما، السيدة كانت مدمنة لمخدر الحشيش، وامتنع العشيق عن تزويدها بالأموال لشراءه، فقررت قتله "اتصلت بيه وقولتله وحشتني، وسألته إننا نتقابل، وهو صدقني وفعلا إتقابلنا، وأثناء علاقتنا الحميمة مسكت حديدة كنت مخبياها، وضربته بيها فكسرته دماغه، وسرقت منه 600 جنيه وحتة حشيش".

"نضفت هدومي من الدم، وجريت من الشقة اشتريت عقد بيع ورجعت الشقة تاني، مسكت إيديه وبصمته على العقد وبعت لنفسي عربيته"، لتنتهي المتهمة من أقوالها أمام جهات التحقيق، والتي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد عثرت على جثة حداد في شقته بمنطقة أكتوبر، حيث اتضح أن عشيقته وراء قتله لسرقة مبلغ 600 جنيه وقطعة حشيش.

وتلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية، بلاغا مفاده العثور على جثة في شقة بأكتوبر، حيث أبلغ أهالى سكان عقار بمدينة 6 أكتوبر بظهور رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، لتنتقل قوة من المباحث وتبين العثور على جثة حداد، 45 سنة، داخل الشقة مصاب بكسر في الجمجمة من الخلف، وسرقة متعلقاته.

اقرأ أيضا: ”قتلته أثناء العلاقة”.. كشف غموض العثور على جثة حداد بالجيزة

وأكدت التحريات برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير للإدارة العامة للمباحث أن المجني عليه يقيم بمفرده، وأن زوجته في الفيوم ونجح فريق البحث بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر في تحديد هوية الجاني حيث تبين أنها سيدة وتم ضبطها.