الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:07 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لو مخدتش حقي هفضحك”.. صاحب محل يخطف عامل ويجبره على توقيع إيصالات أمانة

قوات الأمن
قوات الأمن

عايز حقي، لو مرجعتش فلوسي هفضحك وهقول لصاحب المحل أنك سرقته.. بهذه الكلمات هدد صاحب محل في حالة رفضه إعطائه باقي مستحقاته المالية، ما دفعه إلى خطفه وإحتجازه بمساعدة 3 أشخاص بحي مصر الجديدة، ثم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة.

اقرأ أيضا: عاجل| ”كان ماشي بعربية أخوه عبدالله جمعة والرخصة منتهية”.. مفاجآت في حادث اللاعب صالح جمعة

اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة مصرالجديدة، بورود بلاغا من عامل بمحل ملابس بتضرره من صاحب المحل عمله ، شريك بذات المحل لقيامهما بإستدراجه للمحل ، وإكراهه على توقيع إيصال أمانة، والإستيلاء منه على هاتفه المحمول، وذلك بسبب مطالبته للأول بمبلغ مالى "مديونية مستحقة له" وأبلغه حيازته محادثات على هاتفه المحمول تثبت قيام الأول بسرقة شريكه الثاني.

شكلت أجهزة الأمن فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهود فريق البحث إلى صحة البلاغ الوارد، وتمكنت القوات من القبض عليهما وبحوتهما إيصال أمانة "مُذيل بتوقيع المجنى عليه.

اقرأ أيضا: عاجل| ننشر الصور الأولى لحادث اللاعب صالح جمعة والقبض عليه

وبمناقشتهما إعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقرر الأول بتسليم الهاتف المحمول ملك المجنى عليه لأحد الأشخاص، لتفريغ محتويات الهاتف والتحصل منه على المحادثات ، حيث تم ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المحمول المُستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل| القبض على صالح جمعة بعد اصطدامه بسيارتين.. والمعاينة: ”تهشم العربيات”