الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 05:44 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تفحم صالة الشقة وذهول الأهالي”.. ماذا حدث داخل عقار 51 بحدائق الأهرام؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

داخل العقار رقم 51 بمنطقة حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، اندلع حريقا هائل وسط ذهول الأهالي لعدم تمكنهم من السيطرة على النيران ومنع تمددها إلى الشقق المجاورة لها، ليسرع أحدهم لإبلاغ إدارة شرطة النجدة.

اقرأ أيضا: بعد ”مقلب أيلين”.. ما العقوبة المنتظرة لـ”أحمد حسن وزينب”؟

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بالطابق الثالث بأحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، غرب المحافظة.

اقرأ أيضا: ”عملنا مقلب في ايلين”.. بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

سرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق، لمنع تمدد إشتعال النيران إلى باقي المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب في صالة الشقة، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح، وأسفر الحريق عن تفحم غرفة السفرة وشاشة تليفزيون، وأجرى القوات عمليات التبريد لمنع تجدد إشتعال النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضا: ”التكييف وقع في المنور”.. سر اندلاع حريق بعقار مواجه لجامعة القاهرة

الفحص المبدئي والمعاينة كشفت أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقريرا حول سبب نشوبه، وتقدير حجم الخسائر الناجمة عن الحريق.