الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مباراة الكروت الحمراء.. باريس سان جيرمان يخسر كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا

باريس سان جيرمان ومارسيليا
باريس سان جيرمان ومارسيليا

حقق نادي مارسيليا المفاجأة وتمكن من الفوز على نظيره باريس سان جيرمان، بهدف نظيف في الديربي الفرنسي، الذي جمع الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة، من الموسم الجديد 2020-2021 للدوري الفرنسي الممتاز.

ولم يتمكن حامل اللقب للنسخة الماضية من تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، حيث سقط مسبقًا في فخ الهزيمة أمام لانس مساء الخميس الماضي، بالنتيجة ذاتها، ليبدأ الموسم الجديد بسلسلة تعثرات، عقب تأجيله لمباراته في الجولة الأولى، بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا والوصول للدور النهائي.

وخلال المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان ومارسيليا، شهدت حالات جدل متعددة، أدت لطرد 3 لاعبين من النادي الباريسي، بجانب لاعبين اثنين من مارسيليا، في الوقت بدل من الضائع، بعد مشاجرة واشتباكات بالإيدي بين اللاعبين.

وقام حكم المباراة بطرد كل من نيمار دا سليفا، لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس، من باريس، وجوردان أمافى وداريو بينيديتو من مارسيليا.

وحقق الكلاسيكو الفرنسي عدد من الأرقام القياسية، منها الأكثر تسجيلا للبطاقات الحمراء، كما أنه الفوز الأول لمارسيليا على النادي الباريسي منذ عام 2011.

اقرأ ايضًا: عاجل| ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني

وكان باريس سان جيرمان عانى في الفترة الماضية من حملة الإصابات بفيروس كورونا، والتي تعرض لها 6 لاعبين من النادي الباريسي جملة واحدة، ليتسبب في غيابهم عن الفريق لأسابيع طويلة، قبل أن يستعيد نيمار عافيته ويشارك في لقاء الأمس.