الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صبا مبارك في أحدث ظهور تبهر جمهورها ”بشعر كيرلي”

صبا مبارك
صبا مبارك

شاركت الفنانة صبا مبارك، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بشعر كيرلي أسود وتشيرت أحمر.

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة صبا مبارك مع الصورة التي نشرتها، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "إيه القمر دا - إيه الحلاوة دي - في قمر يطلع بالليل".

اقرأ أيضا| مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 8

يذكر أن صبا مبارك عادت إلى الأردن في نهاية مايو الماضي، بعد فترة قضتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب إغلاق المطارات إثر أزمة فيروس كورونا.

والتزمت بعدها صبا بالحجر المنزلي، وجلست لفترة طويلة لا تخرج من مكانها، إلى أن أعلنت أنها اطمأنت على نفسها وأنهت فترة الحجر المنزلي.

والجدير بالذكر في وقت سابق نشرت صبا مبارك عدد من الإجابات للأسئلة التى طرحها عليها متابعيها عبر خاصية الاستورى، وكان من بينها سؤالا عن أعمالها القادمة.

وقالت صبا إنها شاركت فى فيلمين مقرر طرحهم فيما بعد، وتحضر حاليا لمشروعين تلفزيون أحدهما عربى بمستوى انترناشيونال كما وصفت.

أما العمل الآخر وصفته بأنه انترناشيونال دون تحديد اسمه أو مكان التصوير أو جنسية الإنتاج، وعرض لها مؤخرا المسلسل الإماراتى "حارس الجبل"، بمشاركة عدد من الأبطال منهم عبد المحسن النمر ومنذر رياحنة وهبة زهرة.