الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 8

مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب

يحظى مسلسل قوت القلوب، على اهتمام الجمهور منذ عرض الجزء الأول، حيث لقى الجزء الثاني اهتمام مماثل بعد عرضه مؤخرًا.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل قوت القلوب

شهدت الحلقة 7 من الجزء الثاني لمسلسل "قوت القلوب" التي تم عرضها أمس الأحد العديد من الأحداث الشيقة التي واجهت "قوت" التي تلعب دورها بطلة العمل ماجدة زكي، وأبناءها من جديد حيث تمكنت من كشف العديد من الأسرار الجديدة.

وشهدت الحلقة خيانة زوج "عزة" لها ومعرفة والدتها قوت بهذا الأمر، كما إنها اكتشفت أيضًا أن حنان هي من يعيش معها حاليًا، مما جعل قوت تنهار، وتوالت الأحداث الشيقة.

أبطال مسلسل قوت القلوب

مسلسل "قوت القلوب" من بطولة الفنانة القديرة ماجدة زكي، ويشارك في العمل كلا من الفنان الشاب محمد أنور، والفنان القدير خالد زكي، والفنان الشاب إسلام جمال، والنجمة لاشابةسهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقي، والممثل عمرو صحصاح، والفنان مصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وديانا هشام، وسمر علام، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين.

مسلسل "قوت القلوب"، من إنتاج شركة سينرجي، للمؤلف محمد الحناوي، والمخرج الكبير ‏مجدي أبو عميرة، وتدور أحداث العمل حول "قوت" الذي تجسد دورها الفنانة ماجدة زكي، والتى تعمل مدرسة تحاول إعالة أسرتها ، ولكننها تواجه العديد من الأزمات خاصة مع ابنائها لتجد نفسها في صراع غير محتمل.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل "قوت القلوب" يوميًا على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة الـ9 مساء ويعد النصف الثاني من الحلقات بعد توقفه في الموسم الرمضاني لعام 2020.

اقرأ أيضًا: هرب من الثأر وحُرم من ”الخطايا” وإسماعيل يس تخلى عنه.. محطات في حياة شاويش السينما رياض القصبجي

وكان مسلسل "قوت القلوب" لـ ماجدة زكي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض الجزء الأول منه، حيث ينتمي لنوعية مسلسلات الـ50 حلقة، ويتولى تأليفه محمد الحناوي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وانتهى طاقم العمل مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب=، بإحدى الفيلات بمنطقة السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضًا: فنان شهير يثير تعاطف الجمهور بإعلان إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة نجله من نفس المرض