الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 09:30 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنان شهير يثير تعاطف الجمهور بإعلان إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة نجله من نفس المرض

فريد النقراشي
فريد النقراشي

أثار الفنان فريد النقراشي، تعاطف الجمهور ومتابعيه، بعدما كشف عن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض، مؤكدًا أنه راضيًا بقضاء الله.

وكتب فريد النقراشي، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "بالأمس القريب أخذنا بركة مرض (يوسف) ابني بالـ Cancer واليوم نأخذ نفس البركة لزوجتي الحبيبة وتوأم روحي ندا فقد اكتشفنا أنها تكللت هي أيضًا بنفس المرض".

أضاف: "وبعد رحلة من الفحوصات والتحاليل والأشعة وجراحة لاستئصال الورم.. بدأنا اليوم في العلاج الإشعاعي.. نشكرك يا الله وسنظل نشكرك عَظَّمَ الرَّبُّ الْعَمَلَ مَعَنَا، فصِرْنَا فَرِحِينَ نعم فرحين لأننا موضوع اهتمامك ومقصدك وأنك وضعت على قلبك أن تجمل نفوسنا لتكون مستعدة للقائك السماوي".

وفي المنشور الذي كتبه "النقراشي"، نشر معه صورة تجمعه مع زوجته من المستشفى، وكتب عليها إنها التقطت لهما بتاريخ 21 أغسطس قبل دخولها غرفة العمليات من أجل إزالة الورم.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، وحرصوا على الدعاء لزوجته ونجله بالشفاء، وأن يعينه الله على البلاء.

اقرأ أيضًا: هرب من الثأر وحُرم من ”الخطايا” وإسماعيل يس تخلى عنه.. محطات في حياة شاويش السينما رياض القصبجي

وقبل 3 سنوات أعلن فريد النقراشي عن إصابة نجله بالسرطان، ونشر صور من رحلة العلاج عبر حسابه الخاص، وقد حلق شعره بالكامل دعمًا لنجله في هذه المرحلة.

أعمال فريد النقراشي في السينما والتليفزيون

شارك فريد النقراشي في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون منها فيلم "لو كان ده حلم"، "ديل السمكة"، معالي الوزير"، "عاوزين لعب"، ومن المسلسلات "ابن موت"، "هبة رجل الغراب" "ساحرة الجنوب"، "بعد الفراق"، "السندريلا" و"راجل وست ستات".